رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى لـ محمد صلاح: لا تبكى دموعك غالية علينا.. ومنتظرينك لتقود مصر فى كأس العالم «فيديو»

الكابتن

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك دعما كبيرا للمنتخب، من قبل الرئيس السيسي بعد ثوان من انتهاء مباراة النهائي لتجديد الثقة في اللاعبين والجهاز الفني، موضحا أن المنتخب لاقى إشادة دولية واسعة كان آخرها اليوم من زين الدين زيدان.

وأضاف أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، مصر فازت في 3 نهائيات في البطولة الحالية لأمم أفريقيا، ولكنها خسرت النهائي الرابع بسبب ضربات الحظ أمام منتخب السنغال.

وتابع: أتوجه بالشكر لقائد منتخب مصر محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي: لا تبكِ يا مو، دموعك غالية، وركز في القادم، وعد لتتصدر هدافي الدوري الإنجليزي. ومن ثم تقود مصر لنهائيات كأس العالم، كما فعلت في نسخة 2018 بروسيا.

وأكمل:  نجحت يا عالمي في قيادة المنتخب وكنت على قدر المسئولية ويجب تناسي ما فات، لأنكم كسبتوا احترام الشعب المصري والعالم.

وأردف: أتوجه بالشكر للمهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة سابقا، فقد أحسن اختيار كيروش المدرب العالمي الكبير الذي كنا لا نعلم تاريخه الحقيقي حينها وانتقدناه.

واختتم: أقدم اعتذارا كبيرا مني شخصيًا عمن انتقدك خلال كأس العرب أو أثناء مباراة نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية التي انتهت بالأمس.