رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى يكشف عن مفاوضات أحد الأندية السعودية مع أبوجبل «فيديو»

الكابتن

وجه الإعلامي أحمد موسى، التحية للاعبي منتخب مصر، وللمدير الفني "المحترم"، كارلوس كيروش، ولكل عناصر الجهاز الفني على ما قدموه في كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، الجماهير ليسوا غاضبين ويوجهون الشكر للطاقم الفني والإداري واللاعبين في منتخب الفراعنة.

وتابع:  مصر تشهد الآن الجيل الذهبي لكرة القدم وعدد من النجوم الكبار، حيث إنهم قدموا أكثر من المطلوب، مشيرا إلي أن الفراعنة كانوا الأحق بهذه البطولة "اوعى حد يكسرك لأن أنت البطل".

وأكمل:  الفراعنة هو المنتخب الوحيد في تاريخ كرة القدم الأفريقية الذي لعب ساعتين إضافيتين في 4 مباريات ببطولة أمم أفريقيا.

وأشار إلى أن مصر بها أفضل حراس مرمى على مستوى العالم، وأبوجبل أحد الأبطال، وقد يوقع لأحد الأندية السعودية الكبرى خلال الأيام المقبلة، حيث ينتهي عقده مع الزمالك في يونيو المقبل.

وأوضح أن التأهل لنهائيات كأس العالم هو المحطة الأهم، ورجال المنتخب وعدوا بهذا وهم قادرون حتى وإن كانت المواجهة المقبلة مع السنغال.

واختتم:  اوعى تبكي تاني أنا عارف الضغط والحزن، وإن البطولة كانت قريبة، ولكن متعملش كده تاني؛ لأن أنت ابن مصر البطل وأبطال القارة الأفريقية لسنوات كثيرة قادمة.