رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ ينهي إجراءات سفر الدوليين للإمارات.. ويحدد موعد وصولهم لمعسكر الأهلي

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

تواصل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة مع نجوم الفريق في المنتخب الوطني من أجل  الترتيب لسفرهم  إلي الإمارات  للحاق بالفريق قبل مواجهة بالميراس بطل البرازيل.

وذك علي هامش الجلسة التي عقدها مع محمود الخطيب رئيس النادي في مقر الإقامة عقب لقاء المنتخب الوطني أمام السنغال حول إمكانية سفر اللاعبين سريعًا، وسيتم ترتيب إجراءات سفر اللاعبين في الصباح اليوم عقب العودة من الكاميرون ظهر اليوم الإثنين.

وكشف مدير الكرة عن اتصالاته مع محمد الشناوي وعمرو السولية على ضرورة فتح الهواتف عقب المباراة مباشرة لإبلاغهم بطريقة السفر للإمارات لا سيما أن اللاعبين الدوليين سوف تعود إلي القاهرة على متن طائرة خاصة.

وأضاف عبدالحفيظ أن الجهاز الإداري جهز التأشيرات الخاصة باللاعبين الدوليين محمد الشناوي ومحمد شريف وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي من أجل استقلال أول طائرة إلي الإمارات والانتظام في تدريبات الفريق الأخيرة واللحاق بمواجهة بطل البرازيل حسب حالة اللاعبين بعد وصولهم إلي مقر البعثة .

وأوضح المصدر أن اللاعبين سوف تسافر على متن الخطوط الإماراتية في الرابعة عصرًا، وتصل مطار أبوظبي في العاشرة مساء اليوم والخضوع لمسحة طبية في مطار أبوظبي قبل الانضمام لمعسكر الفريق.