رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم إمام: ما يقدمه لاعبو المنتخب الوطنى إعجاز.. ومحمد عبدالمنعم بيكنباور الكرة المصرية (فيديو)

الكابتن

أعرب حازم إمام ، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن سعادته الكبيرة بتأهل المنتخب الوطني إلي المباراة النهائية ببطولة أمم إفريقيا، المقامة حاليًا في الكاميرون.

تأهل منتخب مصر لنهائي البطولة الإفريقية، ليقابل منتخب السنغال يوم الأحد المقبل، بعد الفوز علي نظيره الكاميروني، بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب باول بيا ستاديوم، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا المقامة حاليًا في الكاميرون.

وقال حازم إمام، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، ما يقدمه لاعبو المنتخب الوطني حتي الآن في بطولة إفريقيا إعجاز، مشيرًا إلي أن الفراعنة نجحت في إخراج منتخبات كبيرة مثل كوت ديفوار والمغرب والكاميرون صاحبة الأرض.

وتابع: كل مباراة ينزل لاعب جديد ويظهر بشكل مميز جدًا، مشيرًا إلي أن كل البدلاء يؤدون وكأنهم لاعبون دوليون منذ 20 سنة.

وأكمل: محمد عبدالمنعم لعب وكأنه بيكنباور الكرة المصرية، رغم أنه لعب لأول مرة في أمم إفريقيا، حتي أنه لم يشارك مع المنتخب الأوليمبي، مشيرًا إلي أنهم لاعبون صغار ولديهم ثقة وثبات.

وأردف: أحمد فتوح لا يسمح لأحد بالمرور من جبهته.. ومهند لاشين شارك وكانت لديه ثقة كبيرة في نفسه، وأبو جبل في مستوي مميز وتصدي لركلتي الجزاء بكل ببراعة.

واختتم: كارلوس كيروش لديه ثقة غريبة جدًا في لاعبيه، واللاعبون علي قدر هذه الثقة.