رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الإسماعيلي السابق: كيروش لديه رؤية وفكر واضح في اختيار اللاعبين (فيديو)

الكابتن

قال علي أبوجريشة، نجم الإسماعيلي السابق، إن لاعبي المنتخب المصري، مع مرور المباريات تأقلموا وانسجموا مع بعضهم البعض في البطولة.

وأضاف علي أبوجريشة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، كان هناك لاعبون لا يملكون الخبرة الكافية للانضمام للمنتخب الوطني، لكن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني، اختار اللاعبين بعناية فائقة ولديه رؤية وفكر واضح.

وتابع: كيروش نجح في خلق منافسة قوية بين اللاعبين داخل المنتخب، مشيرًا إلي أن البرتغالي نجح في الاعتماد علي محمد عبدالمنعم وعمر كمال ومرموش، الذين نجحوا في إثبات أنفسهم.

وأكمل: كيروش يفضل اللاعبين الذين لهم أكثر من دور داخل الملعب ويمتلكون الرشاقة حيث إن الكرة الإفريقية تمتاز بالسرعة والهجوم.

وأردف: حمدي فتحي هو اللاعب الوحيد الذي يمتلك شراسة في أدائه داخل الملعب، مشيرًا إلى أن مشاركة محمد أبوجبل أمام الكاميرون ستكون صعبة.

وأشار إلي أنه يخشي من التحكيم خلال لقاء الكاميرون لصاحب الأرض والجمهور، موضحًا أن الكرات العرضية أهم ما يميز المنتخب الكاميروني.

واختتم: من حق صامويل إيتوا أن يحمس لاعبيه دون استخدام أن مواجهة المنتخب المصري بمثابة الحرب، فلا يجوز استخدام هذه المصطلحات.