رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى فى المونديال| أبوعبلة يؤكد سلبيىة مسحة شوبير ومغربى.. ومعلول ينضم للبعثة

علي معلول
علي معلول

قال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن بعثة الفريق أجرت مسحة طبية خلال الساعات الماضية قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

 

وأوضح أن مسحة الثنائي مصطفى شوبير ومحمد مغربي جاءت سلبية، في الوقت الذي شدد فيه على استمرار تطبيق الإجراءات الطبية الصارمة في ضوء الاستعداد للمشاركة في البطولة.

 

وتطير بعثة الفريق إلى الإمارات خلال الساعات القادمة، حيث يخوض الفريق مباراته الأولى أمام فريق مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير.

 

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية بعد أن توج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

 

كذلك ينضم علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى بعثة الفريق في الإمارات مباشرة عقب انتهاء مشوار منتخب تونس في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًّا في الكاميرون.

 

ويصل معلول إلى أبوظبي في الإمارات مساء اليوم الاثنين، وذلك للانتظام في معسكر الفريق الأول لكرة القدم الذي يصل إلى الإمارات مساء اليوم.

 

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مطار القاهرة في الرابعة بعد عصر اليوم الاثنين، في طريقها إلى الإمارات استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

 

ويخوض الأهلي أولى مواجهاته في كأس العالم للأندية يوم ٥ فبراير أمام إف سي مونتيري بطل المكسيك، في إطار مباريات الدور التمهيدي للبطولة.