رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة أمير مرتضى مع كارتيرون لاستطلاع رأيه فى رحيل نجم وسط الزمالك

باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك

شهدت الساعات الماضية جلسة مطولة بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأمير مرتضي، منصور المشرف العام على الفريق، من أجل استطلاع رأيه في ملف رحيل إسلام جابر لاعب وسط الفريق، حيث يمتلك اللاعب عرضين محليين للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وعلم "الكابتن" أن كارتيرون رفض رفضا قاطعا فكرة رحيل إسلام جابر، لاعب وسط الفريق، سوء بشكل نهائي أو علي سبيل الإعارة، خصوصا بعد رحيل محمود عبدالعزيز، واقترب رحيل محمد أشرف روقا، مؤكدا أنه عنصر أساسي لا يمكن الاستغناء عنه.

وطلب كارتيرون من المشرف العام على الكرة، ضرورة غلق هذا الملف بشكل نهائي لعدم وجود بديل للثنائي طارق حامد وأحمد سيد زيزو لاعبى الوسط بعد رحيل محمود عبدالعزيز، واقتراب رحيل محمد أشرف رزقا.

حيث أكد كارتيرون عدم اقتناعه بمحمد أشرف روقا لاعب الفريق، مشيرا إلى أنه في حاجة إلي  جهود إسلام جابر حيث أنه يجيد اللعب  في أكثر من مركز كجناح وباك شمال بجانب أنه لاعب وسط.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قد منح  الخماسي محمد عبدالشافي ومحمد أوناجم وعبدالله جمعة وإسلام جابر وعمر السعيد، راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت أمس السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

واكتفي الخماسي بأداء تدريبات تأهيلية واستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي، عقب مشاركتهم في لقاء سيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة، الذي انتهى بفوز الفريق الأبيض بثلاثية مقابل هدف.

واستأنف الزمالك تدريباته أمس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة بكأس الرابطة.