رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

14 لاعبًا.. تعرف على غيابات الأهلى أمام مونتيرى المكسيكى فى مونديال الأندية

غيابات الاهلى فى
غيابات الاهلى فى مباراة مونتيرى بمونديال الاندية

يواجه الأهلى أزمة كبيرة فى مونديال الأندية الذى تحتضنه الإمارات فى الفترة من الثالث حتى الثانى عشر من فبراير القادم، بمشاركة سبعة أندية من مختلف قارات العالم.

 

ويواجه الأهلى مشكلة كبيرة فى البطولة العالمية، نتيجة الغيابات العديدة التى تطارد الفريق قبل السفر مساء الإثنين القادم للإمارات للمشاركة فى البطولة.

 

ويشارك الأهلى فى مونديال الأندية إلى جانب الهلال السعودي والجزيرة الإماراتي وتشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي ومونتيري المكسيكي وبيراي التاهيتي.

 

ويستهل الأهلى مبارياته فى مونديال الأندية بمواجهة مونتيرى المكسيكى فى السادسة والنصف مساء يوم السبت القادم 5 ـ 2 ـ 2022، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة.

 

غيابات الأهلى أمام مونتيرى المكسيكى فى مونديال الأندية

تشهد صفوف الأهلى غيابات عديدة نتيجة الإصابات التى ضربت الفريق فى الفترة الأخيرة التى يأتى على رأسها:ـ

1- بيرسى تاو لاعب وسط الأهلى المهاجم الذى تأكد غيابه بعد إصابته بمزق فى العضلة الأمامية خلال مباراة سموحة، وسيغيب عن الفريق من أربعة لخمسة أسابيع.

2- أكرم توفيق، لاعب وسط الفريق الذى يغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم بعد خضوعة لعملية الرباط الصليبى مساء أمس الجمعة التى تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة الأمم الإفريقية.

3- صلاح محسن، الذى أجرى عملية جراحية فى مشطية القدم وسيغيب عن الفريق قرابة الشهرين.

4- بدر بانون، مدافع الفريق الذى يغيب عن الفريق بعد إصابته بمضاعفات فيروس كورونا، ومن المنتظر غيابه عن الفريق لمدة 3 شهور

5- أحمد نبيل كوكا، الظهير الأيسر الصاعد يغيب عن الفريق لمدة 45 يومًا للحصول على الراحة بعد إصابته بتداعيات فيروس كورونا.

6- حسام حسن، مهاجم الفريق الذى يعانى من شد فى عضلة السمانة

7- محمد محمود، لاعب وسط الفريق الذى يعانى من شد فى العضلة الخلفية

8- محمود متولى، مدافع الفريق الذى يخضع لعملية تأهيل من الإصابة حتى نهاية الشهر الجارى.

 

غيابات منتظرة للأهلى أمام مونتيرى المكسيكى فى مونديال الأندية

 

بخلاف اللاعبين الثمانية الذين يغيبون عن مبارة مونتيرى المكسيكى فى مونديال الأندية، فهناك عدد كبير من لاعبى الأهلى منتظر غيابهم عن الفريق فى مباراته الافتتاحية بالبطولة وهم:

 

محمد الشناوى وأيمن أشرف وحمدى فتحى وعمرو السولية ومحمد شريف، المتواجدون مع منتخب مصر فى بطولة الأمم الإفريقية، ففى حال فوز منتخب مصر على نظيره المغربى فى المباراة التى تجمع بينهما فى الخامسة من مساء غد الأحد، سيتأكد غياب خماسى الأهلى الدولى عن مباراة المارد الأحمر ومونتيرى المكسيكى، كما يواجه الأهلى احتمالية غياب التونسى على معلول عن مباراة مونتيرى فى حال تحقيق نسور قرطاج الفوز الليلة على منتخب بوركينا فاسو والصعود لنصف نهائى البطولة.