رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد بدلة الأهلى الرسمية فى مونديال الأندية بالإمارات

تجهيزات الاهلى لجلسة
تجهيزات الاهلى لجلسة التصوير بالبدلة الرسمية



خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لجلسة تصوير بالبدلة الرسمية التي سيسافر بها الفريق إلى الإمارات للمشاركة فى مونديال الأندية بالإمارات. 

ومن المنتظر أن تنطلق النسخة الحالية لمونديال الأندية بداية من يوم الثالث من فبراير القادم حتى الثاني عشر من الشهر ذاته، على ملعبي محمد بن زايد، وآل نهيان في أبوظبي.

ويشارك في النسخة الحالية ثلاثة فرق عربية، من أصل سبعة فرق تشارك في البطولة، وهم الأهلي المصري، الهلال السعودي، الجزيرة الإماراتي، بالإضافة إلى تشيلسي الإنجليزي، بالميراس البرازيلي، مونتيري المكسيكي، بيراي التاهيتي.

ويغادر الأهلى إلى الإمارات مساء بعد غد الإثنين للدخول فى معسكر مغلق استعدادًا لضربة البداية أمام فريق مونتيرى المكسيكى فى الدور ربع النهائى للبطولة.



البدلة الرسمية للاعبى الأهلى فى مونديال الأندية بالإمارات


على جانب آخر حصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية من التدريبات، أمس الجمعة، بعد الخسارة أمام سموحة بثلاثية فى الجولة الرابعة من البطولة.

ومن المقرر أن يعقد بيتسو موسيماني المدير الفني محاضرة فنية مع اللاعبين قبل بداية المران الأخير اليوم للحديث عن الأخطاء الفنية التى حدثت فى مباراة سموحة  وشرح نقاط القوة والضعف فى صفوف البنك الأهلي.

 ويختتم الفريق الأول، اليوم السبت، تدريباته استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها الثانية ظهر غد الأحد على استاد الأهلي we السلام في إطار منافسات الجولة الخامسة  لمباريات كأس الرابطة.