رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إف سي زد يتعادل مع السويس.. والترسانة يهزم بورتو بثلاثية والمريخ وبلبيس حبايب

إف سي زد تعادل بملعبه
إف سي زد تعادل بملعبه مع السويس

واصل فريق إف سي زد نزيف النقاط وتعادل بملعبه مع منتخب السويس بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم سامح حسين في بداية الدور الثاني بالمجموعة الثانية ليرتفع رصيد إف سي زد الى 31 نقطة ورصيد السويس الى 24 نقطة .

 

وتعادل بنها مع وادي دجلة بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم علي السعيد ليرتفع رصيد وادي دجلة الى 29 نقطة ورصيد بنها الى 8 نقاط .

 

وحقق الترسانة فوز غاليا وهزم بورتو السويس 3-1 ليرتفع رصيده الى 25 نقطة ويتوقف رصيد بورتو السويس عند 25 نقطة ..تقدم الترسانة بهدفين سجلهما محمد عماد الفيل وكريستوف مندوجا في الدقيقتين 9 و70  وسجل محمود حرشة هدف بورتو الوحيد في الدقيقة 85 ثم أضاف إيهاب فؤاد الهدف الثالث للترسانة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع وأدار المباراة الحكم محمد عادل.


 

وتعادل النصر مع القناة بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد القناة الى 20 نقطة ورصيد النصر الى 17 نقطة .. تقدم أحمد كالوشا للنصر في الدقيقة 82 من ركلة جزاء إحتسبها  الحكم إبراهيم شاهين وتعادل عمرو عرفة للقناة في الدقيقة 87 .

 

وتعادل السكة مع بورفؤاد بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم محمد ناصر ليرتفع رصيد السكة الى 26 نقطة  ورصيد بورفؤاد الى 9 نقاط ..تقدم بورفؤاد بهدف سجله محمد العربي في الدقيقة 25 وتعادل خالد أبوزيادة للسكة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع .

 

وإستعاد الإتصالات نغمة الإنتصارات وهزم الإنتاج الحربي بهدف دون مقابل في المباراة التي أدارها  الحكم  إبراهيم محمد ليرتفع رصيد الإتصالات الى 19 نقطة ويتوقف رصيد الإنتاج الحربي عند 16 نقطة .

 

وتعادل المريخ مع بلبيس بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد كل منهما الى 12 نقطة ..تقدم أحمد كهربا لفريق بلبيس في الدقيقة 59 من ركلة جزاء إحتسبها الحكم محمد السيد سليمان وتعادل عبد الله ناصر للمريخ قبل نهاية المباراة .