رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زد يستضيف السويس..ووادى دجلة يواجه بنها ..والنصر يصطدم بالقناة فى بداية الدور الثانى للمجموعة الثانية

واديي دجلة فاز في
واديي دجلة فاز في مباراته الأخيرة على إف سي زد

بعد توقف أسبوعين للراحة والتقاط الأنفاس يستأنف قطار دوري القسم الثاني رحلته اليوم بإقامة 7 مباريات في الأسبوع السادس عشر والأول في الدور الثاني للمجموعة الثانية، حيث يستضيف إف سي زد الثاني برصيد 30 نقطة بقيادة إسماعيل يوسف فريق منتخب السويس السابع برصيد 23 نقطة بقيادة سعد فاروق ويسعى إف س زد الذي تصدر المجموعة لمدة 14 أسبوعا ثم فقد القمة بعد هزيمته أمام وادي دجلة في ختام الدور الأول للفوز واستعادة الصدارة مؤقتا في إنتظار نتيجة مباراة الداخلية وبتروجت التي تم تأجيلها إلى الغد، بينما يسعى السويس للعودة بنتيجة إيجابية.

ويحل وادي دجلة الثالث برصيد 28 نقطة بقيادة عبدالباقي جمال ضيفا على بنها الأخير برصيد 7 نقاط بقيادة هاني لبيب ويسعى وادي دجلة لمواصلة انتصاراته والاقتراب من القمة، بينما يسعى بنها لتحقيق فوزه الثاني وتأكيد رغبته في الهروب من شبح الهبوط.

ويستضيف بورتو السويس الخامس برصيد 25 نقطة بقيادة أشرف توفيق فريق الترسانة الثامن برصيد 22 نقطة بقيادة طارق السيد في مواجهة قوية يسعى خلالها  الفريقان لإستعادة نغمة الانتصارات.

ويحل بور فؤاد الخامس عشر برصيد 8 نقاط بقيادة أبطالب العيسوي ضيفا على السكة الحديد السادس برصيد 24 نقطة بقيادة جمعة مشهور في مباراة من المفترض أن تكون سهلة للسكة الذي حقق نتائج طيبة في الأسابيع الأخيرة، لكن بور فؤاد سيقاتل لتحقيق نتيجة إيجابية في ظل موقف الصعب في صراع الهبوط.

ويستضيف النصر الحادي عشر برصيد 16 نقطة بقيادة ياسر رضوان فريق القناة التاسع برصيد 19 نقطة بقيادة محمد حليم.

وهناك مواجهة قوية بين الإنتاج الحربي الثاني عشر بقيادة عبدالناصر محمد والاتصالات العاشر بقيادة عمرو أنور ولكل منهما 16 نقطة.

ويستضيف المريخ البورسعيدي الثالث عشر برصيد 11 نقطة فريق بلبيس الرابع عشر برصيد 11 نقطة بقيادة محمد صبري في مباراة لاتقبل القسمة على اثنين.