رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يرفع شعار لسه الأمانى ممكنة أمام سيراميكا كليوباترا فى بطولة كأس الرابطة

الزمالك خسر مباراته
الزمالك خسر مباراته الأخيرة أمام غزل المحلة

 تحت شعار "لسه الأماني ممكنة" يخوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا في الخامسة مساء اليوم بملعب المقاولون العرب في الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

الزمالك يحتل المركز الأخير في جدول المجموعة برصيد نقطة واحدة من التعادل مع إنبي والهزيمة أمام فاركو وغزل المحلة ولكي يتمكن الزمالك من الوصول لصدارة المجموعة والتأهل للدور نصف النهائي لابديل أمامه سوى الفوز في مباراة اليوم وعلى طلائع الجيش الثلاثاء المقبل وانتظارنتائج الأندية الأخري في حسابات شديدة التعقيد تنتهي تماما إذا نجح المحلة أو إنبي في الفوز اليوم.

الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، سيعتمد على نفس التشكيل الذي خاض المباراة الأخيرة أمام غزل المحلة باستثناء حسام عبدالمجيد، قلب الدفاع، حازم إمام ومحمد أشرف روقة وسيلعب محمد عبدالشافي أو الصاعد أحمد زكي بدلا من حسام عبدالمجيد،  وفي حالة الدفع بعبدالشافي سيشارك عبدالله جمعة كظهير أيسر وفي حالة مشاركة أحمد زكي سيعود عبدالشافي لمركز الظهير الأيسر وسيدفع كارتيرون بالصاعد محمد حسام بيسو في مركز الظهير الأيمن وسيقوم بتوظيف يوسف أوباما وإسلام جابر كمحوري ارتكاز في الوسط.

 

كارتيرون اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة هم: محمد عواد والسيد عطية وحسام عبدالمجيد ومحمد عبدالغني وعبدالله جمعة وأحمد زكي ومحمد عبدالشافي ومحمد طارق ومحمد حسام بيسو ويوسف أوباما وإسلام جابر ومحمد أوناجم وشيكابالا ورزاق سيسيه وسيف فاروق جعفر وسيد نيمار وماجد هاني ويوسف أسامة وعمر السعيد وحسام أشرف .

في المقابل يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثالث برصيد 4 نقاط وتراجعت نتائجه بعد الفوز في المباراة الأولى على فاركو، حيث خسر أمام إنبي وتعادل مع طلائع الجيش ويسعى للفوز والوصول للنقطة السابعة للمحافظة على آماله في الوصول لقمة المجموعة.

هيثم شعبان، المدير الفني لسيراميكا، اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة هم:عامر عامر ومحمد كوكو ومصعب البطاط ووليد عبدالمنعم وعبدالله محمود وأحمد محسن وعمرو الحلواني ومصطفى بهاء ومحمود نبيل ومحمد توني وكوامي بوانسو وحسام محمد ومحمد حسن وبلال السعيداني وإيفانز منساه وجمال السعيد ونيفول كوبينا ومصطفى ميسي وشادي حسين وباسم مرسي.

ويغيب عن سيراميكا كل من سيف تقا ومحمد إبراهيم وشريف دابو

يدير المباراة محمود بسيوني ويساعده محمد عزازي وأحمد لطفي  ومعهما محمد التابعي حكما رابعا ومحمد سلامة "ميدو" حكم فيديو ومحمد سيد بكر مساعد حكم فيديو.