رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مانشستر يونايتد يخطط لاستمرار المدرب رالف رانجنيك فى منصبه

رالف رانجنيك
رالف رانجنيك

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت للفريق، ما إذا كان سيستمر في منصبه من عدمه خلال الفترة المقبلة.

 

وكان رالف رانجنيك قد تولى مسئولية تدريب مانشستر يونايتد بشكل مؤقت، خلفًا للنرويجي أولي جونار سولشاير، الذي رحل عن منصبه؛ بسبب تراجع نتائج الفريق.

 

وتمكّن المدرب الألماني رالف رانجنيك من قيادة مانشستر يونايتد نحو تحقيق 5 انتصارات من أصل 8 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي، وخسر مواجهة وحيدة، وتأهل مع الشياطين الحمر إلى الدور الرابع في كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» البريطانية، فإن مانشستر يونايتد لم يقدم مستويات مميزة بالشكل الأمثل، إلا أن مسئولي النادي لاحظوا نجاح المدرب رالف رانجنيك من قيادة الفريق بشكل جيد، وتخطي الظروف الصعبة الماضية.

 

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن مسئولي مانشستر يونايتد توقفوا عن البحث عن مدرب جديد، مُشيرة إلى خطة النادي في استمرار رالف رانجنيك في منصبه.

 

وأفادت الصحيفة، أن إدارة مانشستر يونايتد تنتظر معرفة ما سيحققه رانجنيك بين الآن ونهاية الموسم، وفي حال نجح في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فسيكون ذلك كافيًا لاستمراره في منصبه بصورة دائمة لمدة عامين.

 

وأكدت الصحيفة، أن رالف رانجنيك، صاحب الـ63 عامًا، بدأ في توحيد المعكسر المنقسم في مانشستر يونايتد، والتعامل مع بعض المشاكل بصورة جيدة، وكان آخرها تهدئة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد غضبه من استبداله أمام برينتفورد.

 

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة.