رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصر ضد كوت ديفوار.. هشام يكن: الروح القتالية سلاحنا للفوز على الأفيال.. والتتويج بالبطولة (فيديو)


تحدث هشام يكن، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، علي المواجهة المرتقبة بين المنتخب الوطني أمام كوت ديفوار، غدا في دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليا في الكاميرون.

وأضاف هشام يكن، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، المنتخب المصري عليه التفكير في الإيجابيات قبل لقاء كوت ديفوار غدا، خاصة أن الأفيال فرقة لها ثقلها، ومن المرشحين للحصول على بطولة كأس أمم إفريقيا.

وتابع: فرقة كوت ديفوار امتازت، خلال البطولات السابقة، بوجود أسماء لها وزنها، مشددا إلى أن مصر يمكن أن تكسب بالروح الجيدة.

وأشار: إلي أن  الفائز في مباراة الغد سيتمكن من الصعود لدور الثمانية ، موضحا أن المنتخب المصري من الممكن أن يفوز، من خلال التعاون بين اللاعبين من الناحية النفسية، لافتا إلى أنه من الضروري التفكير في الأداء الرجولي "علشان تقدر تلعب مع الناس دي".

وأوضح: أنه لا بد من اللعب بذات القوة التي يلعب بها الفريق المنافس "ممكن تاخد البطولة كمان"، مطالبا المجموعة الموجودة مع الجهاز الفني ببث الحماس في روح اللاعبين، مؤكدا أن الروح القتالية غدا هي سلاح الفوز على كوت ديفوار.

واختتم: تنظيم بطولة أمم إفريقيا، المقامة حاليا في الكاميرون، ليست في نفس إمكانات مصر "عندهم بعض الظروف"، بعض الدول الإفريقية تعاني من نقص الإمكانات، عدا جنوب إفريقيا التي لديها إمكانات جيدة.