رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. منتخب مصر يهزم تونس وزيمبابوى فى نهائيات الأمم الإفريقية عامى 2002 و2004

حازم إمام
حازم إمام

في الخامس والعشرين من يناير خاض منتخب مصر مباراتين في نهائيات الأمم الإفريقية عامى 2002 و2004 فاز في الأولى على تونس 1- صفر وفي الثانية على زيمبابوى 2-1.

فوز على تونس بهدف حازم إمام

يوم 25 يناير عام 2002 التقى منتخب مصر ونظيره التونسي باستاد موديبو كيتا في مدينة باماكو في الجولة الثانية بالدور الأول في نهائيات الأمم الإفريقية التي استضافتها مالي وأدار المباراة الحكم الحكم الإسباني أرتور إيفانز وانتهت بفوز الفراعنة بهدف سجله الثعلب الصغير حازم إمام في الدقيقة 23.

مثل منتخب مصر: عصام الحضري وياسر رضوان وهاني سعيد وعبد الظاهر السقا ومحمد عمارة ومحمد بركات وأحمد حسن وهاني رمزي وحازم إمام " طارق السيد ق 71 " وأحمد حسام ميدو " خالد بيبو ق 37 " وأحمد صلاح حسني " عمرو فهيم ق 82".

وفوز على زيمبابوى بهدفى تامر وبركات

في الخامس والعشرين من يناير عام 2004 فاز منتخب مصر على منتخب زيمبابوي 2-1 في المباراة التي أقيمت بملعب الطيب المهيري في مدينة صفاقس في الجولة الأولى بالدور الأول في نهائيات الأمم الإفريقية التي استضافتها تونس.

أدار المباراة الحكم البوركيني لاسينا باري وسجل تامر عبد الحميد ومحمد بركات هدفي مصر في الدقيقتين 58 و63 وسجل بيتر ندلوفو هدف زيمبابوي في الدقيقة 47.

مثل منتخب مصر: نادر السيد وهاني سعيد وعبد الظاهر السقا وبشير التابعي وأحمد حسن وطارق السيد وحازم إمام "محمد بركات ق 63" وتامر عبد الحميد وطارق السعيد "أحمد فتحي ق 71" وأحمد بلال "هادي خشبة ق 84" وأحمد حسام ميدو.