رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: عملية جراحية جديدة لـ أنسو فاتى.. وتكهنات بمدة الغياب

أنسو فاتي
أنسو فاتي

تحوم الشكوك حول مستقبل الشاب الإسباني أنسو فاتي، نجم برشلونة، في ظل استمرار معاناته من تجديد إصابته.

 

وتعرّض أنسو فاتي لإصابة قوية، خلال مشاركته في مباراة برشلونة أمام أتلتيك بيلباو، يوم الخميس الماضي، في بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث شارك بديلًا في الدقيقة 60، ولكنه لم يستمر على أرضية الملعب سوى 35 دقيقة، وغادر المباراة مصابًا وباكيًا نحو غرفة الملابس، ويحل محله سيرجينو ديست.

 

وبناءً عليه، أعلن نادي برشلونة عن إصابة أنسو فاتي في عضلات الفخذ الخلفية لساقه اليسرى، ولم يتم تحديد مدة غيابه، على أن يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الأيام المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن الطاقم الطبي في برشلونة أوصى أنسو فاتي بضرورة إجراء عملية جراحية؛ بسبب تجديد إصابته.

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن أنسو فاتي أخبر أسرته أنه سيتخذ قراره النهائي بشأن الخضوع لعملية جراحية من عدمه، خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وأضافت الصحيفة، أن الهدف هو عدم تأخير الانتظار لفترة طويلة، وإجراء عملية جراحية في أقرب وقت ممكن، تجنبًا لتفاقم الإصابة أو حدوث أي تعقيدات.

 

وأوضحت الصحيفة، أنه بمجرد انتهاء مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو، وبعد الفحص الأولي الذي خضع له فاتي، كان اللاعب متأكدًا من أنه سيغيب عن الملاعب لفترة طويلة.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن مدة غياب أنسو فاتي عن الملاعب، قد تتراوح بين 8 و12 أسبوعًا على الأقل.

 

وكان أنسو فاتي قد يعاني من إصابة عضلية قوية، غاب على إثرها عن الملاعب لمدة شهرين، قبل عودته بأيام قليلة في كأس السوبر الإسباني ضد ريال مدريد، حيث سجل هدفًا في مرمى الميرنجي، قبل أن ينتهي اللقاء بهزيمة برشلونة بنتيجة 2-3.

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره ديبورتيفو ألافيس، غدًا الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة.