رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلى.. محاضرة فيديو وتدريبات استشفائية وانتظام ميكيسونى

مران الأهلي
مران الأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته، اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة المقاولون العرب غدًا.


وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين استمرت لمدة ٣٠ دقيقة، لشرح نقاط القوة والضعف في فريق المقاولون العرب قبل مواجهة الغد.


وخاض اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنيه والاستشفائية في الجيم تحت إشراف كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، قبل بداية المران لمدة ٢٠ دقيقة.


وقاد موسيماني، فقرات المران التي بدأت بجوانب بدنية متنوعة للاعبين، أدى بعدها الفريق تدريبات خططية محددة، قبل أن يختتم المدير الفني المران بتقسيمة قوية شارك بها جميع اللاعبين.

وانتظم لويس ميكيسوني، في تدريبات الفريق، اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد عودته من بلاده.

وخضع ميكيسوني لمسحة طبية جديدة بعد عودته من موزمبيق وجاءت نتيجتها سلبية، ومن ثم انتظم اللاعب في التدريبات الجماعية.


حرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بيتسو موسيماني، وذلك لمناقشة وتنسيق بعض الأمور الإدارية والتنظيمية للفريق خلال الفترة المقبلة.


ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في الخامسة مساء غد الجمعة على ملعب الأهلي وي السلام، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة لمسابقة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

يذكر أن الأهلي تعادل في الجولة الثانية من مباريات كأس الرابطة أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق.