رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير: رغبة إدارة فيوتشر عقبة أمام الأهلى لاستعادة نجمه «فيديو»

بيراميدز
بيراميدز

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة طلب الأهلي استعادة محمد عبدالمنعم من فيوتشر إف سي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.


وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم الخميس: "الأهلي حاول بالفعل إعادة مدافعه مجددا، ولكن منذ أيام السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق عندما كان اللاعب معارًا لسموحة".


وأضاف: "فايلر قال لي بصفة شخصية إنه يريد عودة محمد عبدالمنعم مرة أخرى لحسابات كثيرة جدا، فهو رقم 1 في أولوياته عند عودة بعض المعارين، وقام بإبلاغ مسئولى الأهلي برغبته في ذلك".


وواصل شوبير: "بعد رحيل فايلر، فضل اللاعب البقاء مع سموحة، لاسيما بعد تمسك النادي السكندري به، الذين قاموا بتجديد إعارته".


وأوضح: "الأهلي مع نهاية الموسم الماضي حاول استعادة اللاعب مجددا وهي نفس رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي، لكنه لن يكون ضمن التشكيل الرئيسي للأحمر".


وأشار شوبير نائب رئيس نادى فيوتشر إلى أنه كان له دور كبير للغاية في انتقال محمد عبدالمنعم من الأهلي لفيوتشر على سبيل الإعارة.


وأكمل: "عقد عبدالمنعم مع فيوتشر لمدة موسم على سبيل الإعارة غير قابل للقطع، وهو ما أصبح بمثابة عقبة أمام رغبة الأهلي في استعادته".


وأردف: "العلاقة بين إدارتي الناديين متميزة للغاية، لكن علي ماهر والإدارة الفنية لفريق فيوتشر ترفضان رحيل المدافع، لأنه من ضمن العناصر الرئيسية في تشكيلة الفريق التي لا غنى عنها".