رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد هدف محمد عبدالمنعم فى السودان.. فيوتشر: الأهلى طلب وديًا قطع إعارة اللاعب (فيديو)

الكابتن

أعرب عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، عن سعادته بإحراز محمد عبدالمنعم، مدافع النادي الأهلي، والمعار لفيوتشر، هدف مباراة منتخب مصر والسودان..

وقال عبدالظاهر السقا، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، محمد عبدالمنعم لم يلعب في مركز الظهير الأيمن من قبل، وصرحت من قبل بأن العشر سنين القادمة بتوعه كمدافع.

وتابع: الأهلي طلب قطع إعارة محمد عبدالمنعم بشكل ودي، قائلا لكن النادي مش هيقدر يرجع اللاعب أو يبيعه، وهذه الأمور تخص الإدارة بشكل كبير، نافيا ما تردد حول استبدال رامي ربيعة، بمحمد عبدالمنعم.

وأشار: إلي أن المنتخب الوطني حقق الهدف من مباراة السودان، بغض النظر عن الأداء، المطلوب تدرج المستوى خلال المباريات المقبلة، نحن في حالة مساندة للفراعنة، مشيرا إلى أن عبدالله سعيد ليس في أفضل مستوى، وكان من الأفضل البدء بزيزو.

وأعرب عن أمنيته بقدرة منتخب مصر على تخطي دور الـ 16 بنجاح، مشيرا إلى أن عبدالله السعيد لم يجد نفسه في مركز رقم "8"، ومن الأفضل تحريره خلال المباراة.

وأوضح أن زيزو لم يتلق تعليمات من كيروش بالزيادة الهجومية، عقب استبداله بعبدالله السعيد، مضيفا لم أر تحركا أستطيع وصفه بأنه خطة من المدرب، في بعض الأحيان نشعر بعدم وجود شخصية للفريق، لكن المكسب يخفي هذه الأمور.

واختتم: أحمد حجازي يؤدي مستوي فنيا عاليا، وعمر كمال عبدالواحد يقدم أداء مميزا، رغم عدم وجود مساندة في جبهته التي يلعب فيها محمد صلاح.