رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مختار مختار: صلاح يحاول ويغل مع المنتخب.. ولكن غاب عنه التوفيق (فيديو)

الكابتن

أعرب مختار مختار، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن سعادته بفوز المنتخب الوطني علي نظيره المنتخب السوداني بهدف نظيف، والنجاح في التأهل لدور الـ 16 بكأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليا في الكاميرون.

وأضاف مختار مختار، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، كنا في أشد الحاجة إلى المكسب، وأفضل مباراة للمنتخب خلال دور المجموعات، مشيرا إلي إن أهم مميزات المباراة اختيار كل لاعب في مركزه، معربا عن تفاؤله بقدرة منتخب مصر على تجاوز الأدوار المقبلة.

وتابع: قدمنا مباراة بروح عالية، واللاعبون كانوا حريصين على استرداد الكرة، والأهم استرداد الروح، شخصيتنا كانت إيجابية، متوقعا تحسن أداء منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أهمية تركيز الجهاز الفني على دعم اللاعبين نفسيا، لزيادة الثقة في قدرتهم على إنهاء كافة الهجمات بشكل إيجابي، مردفا كنا مفتقدين الأمل، لكن نفس اللاعبين أعادوه لنا.

وأوضح: أن محمد صلاح سايب قلبه الطيب في إنجلترا، وجايلنا بقلب تاني، "مو" فقد التوفيق ومن المؤكد وجود أسباب لهذا الأمر، التوفيق بعيد عنه تماما، مضيفا لم أر سرعة اتخاذ صلاح للقرارات مثلما يفعل في الدوري الإنجليزي، لو عادت سرعة قراره سيختلف الأمر معه.

واختتم: متفقون أن صلاح يحاول ويغل، ولا يلعب بخوف أو بالشوكة والسكينة، لذلك فالأفضل عدم إخراجه خلال المباراة.