رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة منتخب مصر ضد السودان في كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر ضد
موعد مباراة مصر ضد السودان

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة منتخب مصر ضد السودان في كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مصر ضد السودان

من المقرر أن تُقام مباراة منتخب مصر ضد السودان في كأس الأمم الأفريقية على ملعب "أحمدو أهيدجو"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد السودان

ستُذاع مباراة منتخب مصر ضد السودان في كأس الأمم الأفريقية على قناة beIN Sports HD 1 Max

 

ويسعى منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، من أجل التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، ومحاولة التتويج باللقب في نسخته الحالية المُقامة في الكاميرون.

 

وكان منتخب مصر قد حقق فوزًا ثمينًا على غينيا بيساو بهدف نظيف، سجله محمد صلاح، نجم ليفربول، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

في المقابل، يرغب منتخب السودان في تحقيق انتصاره الأول بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، بعدما تعادل سلبيًا مع غينيا بيساو، ثم الهزيمة أمام نيجيريا بنتيجة 1-3، في الجولتين الماضيتين من بطولة أمم أفريقيا.

 

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بجوار منتخبات نيجيريا، غينيا بيساو والسودان.

 

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة كأس أمم أفريقيا برصيد 3 نقاط، خلف نيجيريا المتصدرة بفارق ثلاث نقاط، بينما يتذيّل منتخب السودان جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط، خلف غينيا بيساو صاحبة المركز الثالث بفارق الأهداف فقط.