رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد الجزائرى يكشف حقيقة استقدام راق شرعى لفك نحس لاعبيه بأمم إفريقيا

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن حقيقة استقدامهم راقيا شرعيا، من أجل فك النحس الذي يلازم "محاربي الصحراء" في كأس الأمم الإفريقية، حسبما أكدت تقارير صحفية.

الاتحاد الجزائري نشر بيانًا عبر موقعه الإلكتروني نفى فيه تلك التقارير، حيث جاء البيان كالآتي: "ينهي الاتحاد الجزائري لكرة القدم إلى علم الرأي العام الرياضي بأنه لم يدعو في أي وقت من الأوقات أي راق للحضور إلى الكاميرون من اجل تقديم خدماته للاعبي المنتخب الوطني، في إطار مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 / توتال انرجيز الكاميرون.

وأضاف: "الفاف تستنكر وتدين هذا النوع من الشائعات التي تضر بصورة فريقنا الوطني، وتحتفظ بالحق في اتخاذ إجراءات قانونية ضد كل من يرتبط أسماؤهم / أو أفعالهم بالمنتخب والاتحاد".

واختتم قائلًا: "من جانبهم اللاعبون وأعضاء مختلف الأطقم، عازمون على الدفاع بكل شجاعة عن الألوان الوطنية معتمدين على موهبتهم وقوة شخصيتهم وكذا أداؤهم فوق الميدان وكل العمل المنجز على غاية الآن".


ويتذيل منتخب الجزائر حامل اللقب، المجموعة الخامسة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك بعد تعادله أمام سيراليون سلبيًا، وخسارته أمام غينيا الاستوائية بهدف نظيف، ليقترب من توديع المسابقة.