رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام السودان فى بطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون

كيروش
كيروش

رفض البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، فكرة إجراء بعض التعديلات على التشكيل الأساسى للفراعنة بعد المطالبات من جانب أعضاء الجهاز المعاون بمنح الفرصة لأحمد سيد زيز للتواجد ضمن التشكيل الأساسى من بداية المباراة التى ستجمع الفراعنة مع السودان.

ويلتقى منتخب مصر نظيره السودانى، غدًا الأربعاء، فى التاسعة مساءً فى الجولة الثالثة ضمن مباريات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها الكامبرون حتى السادس من فبراير القادم.

واعتبر كيروش أن وجود زيزو على الدكة كورقة رابحة يتم توظيفه فى أى مركز وفقًا لظروف المباراة أمر جيد وميزة لا يمكن له أن يتخلى عنها فى ظل وجود مفاجآت فى أداء جميع المنتخبات الصغيرة فى البطولة حتى الآن.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام السودان فى بطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون 2021

واستقر مدرب الفراعنة على خوض المباراة بنفس التشكيل، معتبرا أن جميع اللاعبين أدوا ما عليهم خلال مباراة غينيا بيساو التى انتهت بفوز الفراعنة بهدف وحيد، ولولا سوء التوفيق لكانت النتيجة أفضل من ذلك بعدما ارتدت 3 كرات من القائم خلال المباراة بشكل غريب.

واستقر كيروش على 
محمد الشناوى فى حراسة المرمى
وعمر كمال عبدالواحد، ومحمد عبدالمنعم، وأحمد حجازى، وأيمن أشرف فى خط الدفاع
وعمرو السولية ومحمد الننى وعبدالله السعيد فى وسط الملعب
ومحمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد فى الهجوم.


ولم يتوقف كيروش عن التحذيرات طوال محاضراته مع اللاعبين، مشيرا إلى أن منتخب السودان مختلف كثيرا عما كان عليه فى بطولة كأس العرب، وهو ما يحتاج لمزيد من التركيز والحذر، وعدم الاستهانة بالمنافس برغم تحقيق الفوز عليه بخماسية نظيفة، مؤكدا أن هناك دوافع لدى المنتخب السودانى لرد الاعتبار أمام الفرعنة خلال مواجهة الغد، وهو ما قد يكون عائقا كبيرا أمام تحقيق الفوز الذى يحتاجه الفراعنة لحسم تذكرة التأهل وعدم الدخول فى حسابات المركز الثالث.