رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على أصوات كارلوس كيروش والمسئول الإعلامى عن مصر فى جائزة الأفضل.. عاجل

محمد صلاح وكيروش
محمد صلاح وكيروش

تُوج البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، بجائزة الأفضل "The Best" لأفضل لاعب في العالم لموسم 2020-2021، وذلك للمرة الثانية في مسيرته.

ليفاندوفسكي حصد الجائزة متفوقًا على الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والمصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، والذي حل ثالثًا.

وجمع محمد صلاح 39 نقطة بشكل عام خلف ليونيل ميسي الذي جمع 44 نقطة، وروبرت ليفاندوفسكي.

وجاءت نقاط محمد صلاح الـ39 من 271 نقطة من إجمالي نقاط مدربي المنتخبات الوطنية، 176 نقطة من إجمالي نقاط قادة المنتخبات الوطنية، 184 نقطة من إجمالي نقاط الممثل الإعلامي لكل بلد، ومجموع 528,245 صوت من إجمالي أصوات الجمهور المُصوت على الموقع الرسمي للفيفا.

ولم يتمكن محمد صلاح من التصويت لنفسه كونه قائدًا للمنتخب المصري، لذا تم حرمانه من الأصوات التي تُمنح من قائد منتخب بلاده.

وقام محمد صلاح بالتصويت في المركز الأول لصالح جورجينيو متوسط ميدان فريق تشيلسي الإنجليزي والمنتخب الإيطالي، ثم ليونيل ميسي جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الأرجنتيني في المركز الثاني، ثم روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني والمنتخب البولندي في المركز الثالث.

أما البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، فقام باختيار محمد صلاح في المركز الأول، مواطنه كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في المركز الثاني، ثم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني في المركز الثالث.

فيما جاءت أصوات وليد الحديدي، المسئول الإعلامي المُختار عن دولة مصر منصفة لـ محمد صلاح أيضًا، حيث قام باختياره في المركز الأول، ثم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المركز الثاني، وروبرت ليفاندوفسكي في المركز الثالث.

ويحصد صاحب المرتبة الأولى في التصويت على 5 نقاط، ويحصل صاحب المرتبة الثانية على 3 نقاط، وصاحب المرتبة الثالثة على نقطة وحيدة.