رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ألجازنزا ومحمد الشامى يقودان هجوم الإسماعيلى أمام الأهلى فى كأس الرابطة

تشكيل الاسماعيلى
تشكيل الاسماعيلى الرسمى أمام الاهلى

أعلن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي عن تشكيل لاعبيه، استعدادًا للقاء الأهلى فى الثانية والنصف من عصر اليوم فى قمة الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

 

التشكيل شهد إشراك الوافدين الجدد وهم الجامبي "سايكو كونتيه" بعد تواجده بشكل أساسي أمام سموحة، بينما يتواجد البوليفي "كاراميلو ألجانزا" للمرة الأولى بعد وصول بطاقته الدولية مؤخرًا.

 

وجاء التشكيل كالآتي:


حراسة المرمى.. أحمد عادل عبدالمنعم


خط الدفاع.. عبدالله جمعة، باهر المحمدي، محمد هاشم، محمد دسوقى.

 

خط الوسط الدفاعي.. محمد مخلوف، محمود عبدالعاطى "دونجا".

 

خط الوسط الهجومي.. سايكو كونتينه، عبدالرحمن مجدى، كاراميلو ألجازنزا.

 

خط الهجوم .. محمد الشامي.

 

على مقاعد البدلاء.. عمر رضوان، عمر الوحش، أحمد مدبولي، محمد عادل، مروان الصحراوي، وجيه عبدالحكيم، عصام صبحى، محمد عمار، محمد عبدالسميع.

 

وحرص خوان براون المدير الفنى للدراويش على تفقد ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك قبيل المباراة التى تجمع فريقه أمام الأهلى.

 

جاء ذلك من أجل الاطمئنان على جاهزية أرض الملعب الذى يستضيف المباراة وسط حضور جماهيرى من الجانبين بواقع ألف مشجع من كل نادٍ.

ويأمل الدراويش فى استمرار مسيرة الانتصارات بعد الفوز على سموحه بالجولة الافتتاحية بهدف نظيف من أجل ضمان صدارة المجموعة خلال منافسات البطولة التى تقام خلال فترة توقف مسابقة الدوري المصرى بسبب مشاركة منتخب مصر ببطولة الأمم الإفريقية التى تحتضنها الكاميرون حتى السادس من فبراير القادم.

وتفرض الجهات الأمنية كردونًا أمنيًا فى محيط الملعب، حيث تمسح فقط بدخول الجماهير الحاصلة على التذاكر من قبل شركة «تذكرتي».

كما تسمح بدخول الإعلاميين التابعين لوسائل الإعلام المختلفة والحاملين للبطاقة الخاصة المستخرجة من قبل رابطة الأندية.