رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 22 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد

من المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي على ملعب "آنفيلد"، في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد. 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برينتفورد

ستُذاع مباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium

ويسعى فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في استعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، من أجل تقليص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022. 

ويخوض فريق ليفربول هذا للقاء وسط معنويات منخفضة إلى حد ما، بعد الوقوع في فخ التعادل الإيجابي مع تشيلسي بنتيجة 2-2، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، ثم التعادل السلبي أمام أرسنال في الدور نصف النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية.

 

في المقابل، يأمل فريق برينتفورد، في تحقيق الفوز أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا:

أول تعليق من كيروش بعد فوز منتخب مصر على غينيا بيساو في أمم أفريقيا

قرار مفاجئ لموسيمانى اليوم قبل مواجهة الإسماعيلى فى كأس الرابطة


ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة، خلف كلًا من تشيلسي صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، ومانشستر سيتي المتصدر برصيد 56 نقطة، بينما يحتل برينتفورد المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة.