رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يسعى لتصحيح أوضاعه على حساب الاتحاد المنتشى بفوزه على بيراميدز

الإتحاد فاز في المباراة
الإتحاد فاز في المباراة الأولى على بيراميدز

يشهد ستاد برج العرب، في الخامسة مساء اليوم، مواجهة قوية بين الاتحاد السكندري والمصري في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى في بطولة كأس رابطة المحترفين.

الاتحاد فاز في الجولة الأولى على بيراميدز ويسعى لمواصلة انتصاراته والمنافسة بقوة على الفوز بصدارة المجموعة والتأهل للدور نصف النهائي.

حسام حسن، المدير الفني للاتحاد اختار22 لاعبا في قائمة المباراة،هم: محمد عبدالمنصف وأحمد يحيى ومحمود شبانة ومحمد عبدالسلام والسيد سالم وهشام صلاح وعبدالله نصيب وكريم يحيى وصبري رحيل ومروان عطية وحسام عاشور وفوزي الحناوي وخالد الغندور وأحمد حجي وبنجامين بواتينج وأحمد عادل ميسي ونادر رمضان وعبدالغني محمد وكريم الديب وأحمد راشد وكريستوفاو مابولولو وأحمد على كامل.

وشهدت القائمة عودة خالد الغندور، بينما يغيب أحمد نبيل مانجا بسبب الإصابة ومورو ساليفو للإيقاف بعد طرده في مباراة بيراميدز.

في المقابل خسر المصري مباراته الأولى أمام المقاصة بثلاثة أهداف نظيفة، وهي النتيجة التي أزعجت جماهير بورسعيد، لذلك يسعى الفريق لاستعادة ثقة الجماهير وتحقيق الفوز على زعيم الثغر للبقاء في دائرة المنافسة على صدارة المجموعة.

ويفتقد المصري جهود أحمد حمودي وإسلام عطية وأسامة الجزار بسبب الإصابة وأحمد علاء للإيقاف لطرده في مباراة المقاصة.

يدير المباراة عبد العزيز سيد ويساعده أحمد عبد الغني ومحمد سعيد ومعهم أحمد حمدي حكما رابعا وعمرو الشناوي حكم فيديو وأحمد حامد فهيم مساعد حكم فيديو.