رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: إريكسن قريب من العودة إلى البريميرليج

إريكسن
إريكسن

ذكرت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن الدنماركي كريستيان إريكسن قد يعودة للدوري الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقالت صحيفة "تيليجراف" البريطانية، إن إريكسن قريب للغاية من العودة للبريميرليج، نهاية الأسبوع الجاري، دون الكشف عن وجهته.

وكانت تقارير أشارت إلى أن أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، فريق إريكسن السابق، فتح الباب أمام عودة الدنماركي.

وكان كريستيان إريسكن قد تعرض لأزمة قلبية، بعدما سقط مغشيًا عليه بشكل مفاجئ على أرضية الملعب، في مباراة منتخب بلاده أمام فنلندا في الجولة الأولى من دور المجموعات بالمسابقة. 

وتبيّن من الأطباء أن قلب إريكسن توقف لمدة 5 دقائق، ليتم إنعاش قلبه من قِبل المسعفين بواسطة الصدمات الكهربائية، ويتم نقله إلى المستشفى، بعد التأكد من استقرار حالته الصحية وأنه ما زال على قيد الحياة.

وبناءً عليه، تم زراعة جهاز تنظيم ضربات القلب في جسد إريكسن، ليعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي فسخ تعاقده مع اللاعب بالتراضي بين الطرفين؛ وفقًا لما تنص عليه لوائح الدوري الإيطالي بمنع أي لاعب من خوض المباريات وهو يمتلك هذا الجهاز، ولكنه لا يشكل عائقا في دوريات أخرى.