رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الإعلاميين يحقق المفاجأة ويهزم أسوان.. والمنيا يهزم التليفونات بالدرجة الثانية

السبت 15/يناير/2022 - 04:53 م
مباراة المنيا وتليفونات
مباراة المنيا وتليفونات بني سويف
أشرف اسماعيل
طباعة

حقق الإعلاميين مفاجأة من العيار الثقيل، وهزم أسوان بهدف سجله أحمد تيمور من ركلة حرة في الدقيقة 86 في المباراة التي أدارها الحكم هشام الفلال؛ الذي احتسب 9 دقائق وقتًا بدلًا من ضائع في الشوط الثاني.

وأنهى أسوان الدور الأول متصدرا مجموعة الصعيد برصيد 33 نقطة بفارق 4 نقاط عن كيما، والمنيا، ويرتفع رصيد الإعلاميين إلى 16 نقطة.

وخسر كيما بملعبه أمام طامية بهدف سجله أحمد سالم في الدقيقة 25 في المباراة التي أدارها الحكم أحمد عبدالسميع ليتوقف رصيد كيما عند 29 نقطة ويرتفع رصيد طامية الى 20 نقطة.

 

وحقق فريق المنيا فوزه الثالث على التوالي وهزم تليفونات بني سويف 2-1 ليرتفع رصيد المنيا الى 29 نقطة ويتوقف رصيد التليفونات عند 11 نقطة وأدار المباراة الحكم هيثم الشريف.


وانتهى الشوط الأول بتقدم المنيا بهدف سجله أحمد ترك في الدقيقة 37 وفي الشوط الثاني سجل أحمد ترك الهدف الثاني في الدقيقة 50 وقلص التليفونات الفارق بهدف سجله هيثم محمد في الدقيقة 75.

وفاز بترول أسيوط خارج ملعبه على الفيوم بثلاثة أهداف نظيفة سجلها علي الفرارجي "هدفين" ووليد عطية  ليرتفع رصيد البترول إلى 27 نقطة ويتوقف رصيد الفيوم عند 23 نقطة.

 

وفاز الألومنيوم على بني سويف 2-1 ليرتفع رصيده الى 24 نقطة ويتوقف رصيد بني سويف عند 18 نقطة ..إنتهي الشوط الأول بتقدم الألومنيوم بهدفين سجلهما مصطفى عفروتو ومحمد طلبة في الدقيقتين 30 و32 وفي الشوط الثاني سجل بلال زكريا هدف بني سويف في الدقيقة 65 من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمود رشدي.

وفاز المدينة المنورة على البداري 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم أحمد الدليل ليرتفع رصيد المدينة المنورة إلى 19 نقطة ويتوقف رصيد البداري عند 8 نقاط؛ وسجل للمدينة المنورة أحمد ماهر ومحمود ذكي وللبداري الحسن حازم.

وفاز سوهاج على قنا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أدارها الحكم عماد عطا ليرتفع رصيد سوهاج الى 18 نقطة ويتوقف رصيد قنا عند 10 نقاط.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 حيث تقدم سوهاج بهدف سجله محمد عماد في الدقيقة الخامسة وتعادل إسماعيل طلعت لقنا في الدقيقة 19 وفي الشوط الثاني سجل مؤمن حسن هدف الفوز لسوهاج.

ads
ads