رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أبو رغيف»: مباراة مصر مع غينيا محسومة.. والمواجهات القادمة أصعب

الإعلامي طه أبو رغيف
الإعلامي طه أبو رغيف

علق الإعلامي العراقي طه أبو رغيف؛ على فرص مصر في لقاء غينيا بيساو الذي سيقام اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون.

 

وقال أبو رغيف خلال برنامجه صوت الملاعب على قناة الرابعة الرياضية :" فرص مصر للفوز بالمباراة هي الأرجح بكل تأكيد؛ فمصر ستصعد من مرحلة المجموعات بكل سهولة ".

 

وأضاف ": الأصعب للمنتخب المصري هي مواجهات الدور القادم والتي سيواجه فيها بنسبة كبيرة أحد منتخبات الجزائر أو الكاميرون أو السنغال".

 

وتابع :" المنتخب المصري قدم مباراة غير جيدة وضعيفة فنيا أمام منتخب نيجيريا وهو ما سيفقده بكل تأكيد صدارة المجموعة إلا في حالة حدوث مفاجأة ".

 

وتقام مباراة مصر وغينيا بيساو في التاسعة مساء اليوم، السبت، باستاد أرميدى أدجيا الذى استضاف مباراة مصر ونيجيريا الأولى الثلاثاء الماضي.

 

منتخب مصر يتذيل المجموعة قبل مباراة غينيا بيساو

ويتذيل منتخب مصر ترتيب المجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا، بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات، بخسارته أمام نظيره النيجيري بهدف دون مقابل، وتحتل نيجيريا الصدارة بثلاث نقاط، وتأتى السودان فى المركز الثانى برصيد نقطة واحدة ثم غينيا بيساو بنفس الرصيد ثالثا، وفى المركز الرابع والأخير يقبع الفراعنة بدون نقاط.

 

 

واستقر كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، على عودة محمد صلاح ومصطفى محمد لاعبي المنتخب لمركزيهما الأصليين في مباراة اليوم أمام غينيا بيساو في الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا.

 

وفاجأ كيروش الجماهير في المباراة الأولى بالدفع بمحمد صلاح في مركز المهاجم الصريح، بينما لعب مصطفى محمد كجناح أيمن وهو ما تسبب في ابتعاد الثنائي عن مستواهما المعروف.

 

واستقر كيروش على عودة محمد صلاح لمركزه الأصلي كجناح أيمن أمام غينيا بيساو، ونفس الأمر لمصطفى محمد الذى سيظهر كمهاجم صريح في مباراة الغد.