رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

كلوب يعلّق على مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

السبت 15/يناير/2022 - 01:51 م
محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب
ريهام أسامة
طباعة

علّق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على مفاوضات تجديد عقد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الفريق الإنجليزي.

 

وارتبط اسم محمد صلاح بتجديد عقده مع ليفربول، إلا أن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق حتى الآن بشأن هذا الأمر، وسط مطالب جماهير النادي بضرورة حسم الأمور في أقرب وقت ممكن.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، وترفض إدارة النادي الإنجليزي تلبية الطلبات المادية لللاعب.

 

ونشر موقع «ليفربول إيكو» البريطاني تصريحات كلوب، قائلًا: "مفاوضات تجديد عقد صلاح؟ لا أعرف ما يمكنني قوله علاوة على ما قلته بالفعل".

 

وأوضح: "كي نكون صادقين، لن أقول إن هناك مشكلة"

 

وتابع: "هناك محادثات. لست متأكدًا أن محاولة شركتين كبيرتين التوصل لاتفاق تتم بين ليلة وضحاها عادةً في الحياة الطبيعية".

 

وشدد: "توقيع عقد كبير لا يشبه شراء هاتف ذكي، حيث تقوم أنت فقط بتوقيع شيء واحد، وينتهي الأمر هنا".

 

وأتم كلوب تصريحاته، قائلًا: "هناك الكثير من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار، بعضها يتعلق بالنادي، والبعض الآخر يتعلق باللاعب، والكثير من الأمور تتعلق بالوكيل. هذا هو الأمر. لا يوجد شيء آخر".

 

يذكر أن صلاح قد علّق في وقت سابق على مفاوضات تجديد عقده مع ليفربول، أثناء حواره مع مجلة "GQ" الأمريكية. لمطالعة الحوار من هنا.


ويتصدر محمد صلاح حاليًا قائمة ترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا، وبشكل عام سجل 23 هدفًا في جميع البطولات، و7 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة، خلف كل من مانشستر سيتي وتشيلسي أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 53 و43 نقطة على التوالي.

ads
ads