رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلى.. محاضرة فنية وتدريبات بدنية لكريم فؤاد وراحة وليد سليمان

وليد سليمان
وليد سليمان

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة والمقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة للاعبين؛ استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة.

وتحدث المدير الفني للفريق، خلال المحاضرة، عن العديد من الجوانب الفنية والخططية بعد مباراة الجونة التي أقيمت أمس في الجولة الأولى وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

فيما أدى كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة علاج في «الجيم»، على هامش مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، إن كريم فؤاد يشكو من آلام في العضلة الخلفية، تعرض لها بعد مشاركته في مباراة الجونة أمس الخميس.

وأشار إلى أن صلاح محسن حصل على راحة اليوم، على أن يجري أشعة بعد تعرضه لكدمة قوية في مباراة الجونة.

وانتظم ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق بعد تعافيه تماما من إصابته بفيروس كورونا، وثبوت سلبية مسحته الأخيرة.

وخاض اللاعب تدريبات بدنية على هامش المران الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي في الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة.
فيما أشار أبوعبلة، إلى أن وليد سليمان، لاعب الفريق، حصل على راحة من المشاركة في مران الفريق اليوم.

وحصل سليمان على الراحة بعد تعرضه لنزلة برد، وغادر فندق الإقامة قبل مباراة الفريق الماضية، أمس، مع الجونة في أولى مباريات الأهلي ببطولة كأس الرابطة.

وشهد مران الأهلي اليوم انتظام كل من حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة وعمار حمدي وأحمد نبيل كوكا في التدريبات الجماعية.

كان الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قد فضل منح راحة لعدد من اللاعبين بعد التعافي من الإصابة بفيروس كورونا ونزلات البرد.

وتعادل الأهلي مع الجونة بدون أهداف في المباراة التي أقيمت أمس ضمن الجولة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة