رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

خاص.. تفاصيل مكالمة الخطيب وأكرم توفيق بعد إصابته بقطع الصليبى

الجمعة 14/يناير/2022 - 01:43 م
أكرم توفيق
أكرم توفيق
محمد الدكر
طباعة
أجرى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مكالمة هاتفية، بأكرم توفيق، لاعب وسط الفريق، ومنتخب مصر، بعد إعلان إصابته بالرباط الصليبي وغيابه لأكثر من 9 أشهر للعلاج.

وتعرض أكرم توفيق لقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى، بعد سقوطه في كرة مشتركة أثناء مباراة مصر ونيجيريا، ضمن لقاءات الجولة الأولى لدور المجموعات بأمم إفريقيا.

وكشف مصدر داخل الأهلي لـ«الكابتن»، أن الخطيب تحدث مع أكرم وطلب منه عدم الدخول في مرحلة اليأس بعد إصابته التي تستغرق مدة طويلة للعلاج، والتعافي والعودة إلى الملاعب.

وشدد الخطيب على أكرم بضرورة التركيز في برنامجه التأهيلي، لأن العملية الجراحية للرباط الصليبي باتت أسهل مع التقدم العلمي الذي وصل له الطب، مشيرًا إلى أن هناك العديد من اللاعبين تعرضوا لنفس الإصابة، وعادوا بنفس مستواهم بعد التعافي منها.

كما أكد الخطيب للاعب أنه أعطى تعليماته للجهاز الإداري والطبي، بإنهاء كل الإجراءات، سواء للسفر إلى ألمانيا أو الدولة التي يرغب في العلاج بها بعد عودته للقاهرة للخضوع لفحوصات طبية دقيقة وشاملة في مصر قبل تحديد وجهته الأوروبية لإجراء العملية.


ومن المقرر أن يصل أكرم توفيق والمغربي بدر بانون مساء غدٍ السبت بعد انتهاء مشاركتهما بأمم إفريقيا بسبب الإصابة من أجل ترتيب إجراءات سفرهما للعلاج والاطمئنان عليهما خلال الفترة المقبلة.

ads
ads