رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

كاراجر محذرًا إدارة ليفربول من رحيل محمد صلاح: لن يتم الغفران لكم.. عاجل

الجمعة 14/يناير/2022 - 10:41 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
إسماعيل مطر
طباعة
انتقد جيمي كاراجر، لاعب ليفربول الإنجليزي السابق، إدارة ناديه، بسبب موقفها في المفاوضات مع محمد صلاح من أجل تجديد عقده.

وسقط فريق ليفربول في فخ التعادل السلبي أمام نظيره أرسنال على ملعب أنفيلد رود، في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

وقال كاراجر في تصريحات تليفزيونية عقب تعادل ليفربول أمام أرسنال في كأس الرابطة:" كمشجع لـ ليفربول، يجب أن تكون حذرًا من أن هذا الأمر سيستمر."

وأضاف:"هناك لاعبون كبار آخرون في ليفربول وقعوا عقودًا في الأشهر الثلاثة أو الأربعة الماضية.. أليسون، ترينت ، فيرجيل فان دايك .. شخصيات ضخمة في فريق ليفربول هذا."

وزاد:" سيرغب صلاح في أن يتقاضى راتبه مثل أى لاعب كبير في الدوري الإنجليزي وكرة القدم العالمية.. ولماذا لا يفعل؟ نحن نتحدث عن أحد أفضل اللاعبين في العالم."

وأردف:"المشكلة التي ربما يبحث عنها ليفربول هي أين يذهب صلاح؟ العمالقة الإسبان خارج المعادلة حقًا من حيث المشاكل المالية التي يواجهونها.. هل سيغادر ويدمر إرثه بالذهاب إلى مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد؟ ربما لا، لذلك قد تكون هذه ورقة مساومة لليفربول".

وأكمل قائلًا:" بالنسبة لي ، أود أن يتم ذلك في أسرع وقت ممكن، أن يتم تجديد عقده، هذه ليست حالة مجرد منح لاعب ما يريد ، لكن لا يمكنك أيضًا أن تنسى السعر الذي وقع به ليفربول مع صلاح، لم ينفقوا 100 مليون جنيه إسترليني للحصول على صلاح ، لقد قاموا بصفقة رائعة وهذا ما هم رائعون فيه.. الأموال الفعلية التي استثمرها النادي فيه بالفعل من حيث رسوم الانتقال والأجور التي حصل عليها بالفعل ، كانت نقطة للمقارنة بما حصل عليه ليفربول."

واختتم قائلًا:"الأمر لا يتعلق بـ مقولة" أعطه ما يريد "، لكن نادي ليفربول لكرة القدم وأصحابه ، لا أعتقد أنهم سيتم الغفران لهم إذا غادر محمد صلاح هذا النادي في الصيف أو خلال 18 شهرًا، إنه أسطورة ليفربول، وأحد أعظم اللاعبين الذين عرفهم النادي على الإطلاق، ويجب أن يتم تصنيفه كذلك عاجلاً وليس آجلاً."

كانت تقارير صحفية قد أكدت، أمس الخميس، أن إدارة نادي ليفربول غير مستعدة لتلبية طلبات محمد صلاح لتجديد عقده الذي سينتهي بنهاية الموسم المقبل.
ads
ads