رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ديمبيلى يرفض الرحيل عن برشلونة فى الميركاتو الشتوى

عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح برشلونة الإسباني، رفقة ناديه خلال الفترة  المقبلة.

 

وارتبط اسم عثمان ديمبيلي بالرحيل عن صفوف برشلونة في الموسم الماضي، قبل أن يطلب المدرب تشافي هيرنانديز بقاء اللاعب وتجديد عقده، الذي سينتهي في الصيف المقبل بنهاية الموسم الحالي 2021-2022.

 

ولم يتوصل ديمبيلي لاتفاق مع إدارة برشلونة بشأن تجديد عقده خلال الفترة المقبلة، ليقترب من الرحيل عن صفوف الفريق.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن وكيل أعمال ديمبيلي أكد أن اللاعب لن يرحل عن صفوف برشلونة في الميركاتو الشتوي الجاري، ويُفضّل البقاء في الفريق حتى نهاية عقده في صيف 2022 المقبل، أي في نهاية الموسم الحالي.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن ديمبيلي لم يغلق الباب أمام ملف تجديد عقده مع برشلونة، ولكن بشرط الموافقة على كافة شروطه المالية.

 

في المقابل، لا تفكر إدارة برشلونة في بذل مجهود إضافي وتقديم عرض جديد، بل تنتظر قرارًا نهائيًا من ممثلي ديمبيلي هذا الأسبوع، من أجل حسم مستقبله مع الفريق.

 

وفي حال فشل تجديد عقد ديمبيلي مع برشلونة، فإنه سينتقل إلى الدوري الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي المقبل، في صفقة انتقال حر بالمجان بعد انتهاء عقده.

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن ديمبيلي طلب الحصول على راتب سنوي تبلغ قيمته 30 مليون يورو، و15 مليون يورو عمولة لوكيل أعماله، و30 مليون يورو منحة تجديد عقد، وهي المطالب التي رفضتها الإدارة، نظرًا للأزمة المالية التي يعاني منها النادي طوال الفترة الماضية، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو ناري، على استاد "الملك فهد الدولي" في السعودية، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني.