رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خلال مشاركتهم بمنتدى شباب العالم.. وزير الشباب والرياضة يلتقى سفراء البرامج التى تدعمها اليونيسف

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي

التقى الدكتور أشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة بمجموعة من الشباب من سفراء البرامج التي تدعمها يونيسف والمشاركون في منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة الذي يعقد في شرم الشيخ تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

وعبر وزير الشباب والرياضة عن تقديره الكبير لليونيسف "وجهدها الكبير والدؤوب في مصر"، مشيداً بالتعاون المثمر والبناء بين الوزارة واليونيسف في مختلف البرامج.

 

وقال وزير الشباب والرياضة: "لدي درجة من الإيجابية والتفاؤل بالغد لأنني أرى الشباب المصري بهذا الشكل، وانطباعي يتفق مع وصف فخامة الرئيس السيسي للجمهورية الجديدة بأنها جمهورية الحلم والأمل.. العلم والعمل".

 

أضاف: "هذا رأيناه في البرامج التي تدعمها اليونيسف حيث يحدث توافق بين الرؤى أو تطبيق البرامج واحتياج المجتمع المصري أو الشاب المصري، ويسعدني كوزارة للشباب والرياضة وكاستراتيجية وطنية للشباب أن نؤثر ونتأثر برؤى الشباب وتفعيل قدراتهم من خلال الدور الإيجابي الكبير جداً الذي تقوم به اليونيسف كشريك في برامجنا في وزارة الشباب والرياضة مثل برنامج مشواري وغيره من البرامج الأخرى".

 

تابع وزير الشباب والرياضة "النظرة المستقبلية للشراكة بين وزارة الشباب واليونيسف هي اﻻستدامة من خلال برامج زمنية ومؤشرات أداء،  وفي نفس الوقت تحتل هذه الشراكة جزءا من استراتيجيتنا لتحقيق أهدافنا".