رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يعنف الجهاز الفنى بعد انتشار فيروس كورونا داخل الأهلى

محمود الخطيب
محمود الخطيب

قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي فتح باب التحقيق مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، حول تفشي فيروس كورونا عقب انتهاء الراحة السليبة التي حصل عليها اللاعبون بعد توقف بطولة الدوري لارتباط منتخب مصر بالمشاركة في أمم إفريقيا.

وجاء قرار بيبو بعد إصابة خمسة لاعبين بالكورونا قبل أيام قليلة من مواجهة الجونة في كأس الرابطة والمقرر لها يوم الخميس المقبل.

وكشف مصدر مسئول عن أن الخطيب طلب تقريرا عن حالة كل لاعب والأماكن التي تواجد فيها وتسببت في الإصابة وعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال فترة الراحة السليبة.

وأكد المصدر أن هناك عقوبة مالية على اللاعبين لاسيما أن هناك تعليمات قبل الإجازة بعدم تنفيذها الحفاظ على سلامتهم وعدم فقدان الفريق مجهود أي لاعب يصاب بفيروس الكورونا.

وأشار المصدر إلى أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق أبدى استياءه من إصابة الخماسي خاصة في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق لوجود اللاعبين الدوليين مع منتخب بلادهم.

وأوضح المصدر أن المدير الفني سوف يستدعي بعض لاعبي الشباب للانتظام في التدريبات قبل مواجهة الجونة والتي ستكون صعبة في ظل حالة الارتباك التي ضربت الفريق مؤخرًا.