رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إف سى زد يسقط فى فخ التعادل مع بورفؤاد.. الترسانة يهزم المريخ.. ووادي دجلة يفوز على الإنتاج الحربى برباعية

مباراة التر سانة
مباراة التر سانة والمريخ

فقد فريق إف سي زد نقطتين ثمينتين في سباق القمة بالمجموعة الثانية بعد سقوطه في فخ التعادل مع بورفؤاد بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد إف سي زد الى 30 نقطة ورصيد بورفؤاد الى 7 نقاط.. تقدم إف سي زد بهدف سجله فتحي مبروك في الدقيقة 12 من ركلة جزاء احتسبها الحكم صبحي العمراوي وتعادل أحمد ميزار لبورفؤاد في الشوط الثاني.


 

وحقق الداخلية فوزا غاليا وهزم الاتصالات بهدف دون رد في المباراة التي أدارها الحكم هشام الفلال ليرتفع رصيد الداخلية الى 29 نقطة ويتوقف رصيد الاتصالات عند 15 نقطة.

 

وفاز الترسانة على المريخ 2-1 ليرتفع رصيده الى 21 نقطة ويتوقف رصيد المريخ عند 10 نقاط.. سجل للترسانة إسلام عصام ومحمد سعيد من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد الحنفي وسجل عبد الله ناصر هدف المريخ الوحيد.

وتعادل منتخب السويس مع بورتو السويس بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم محمد يوسف ليرتفع رصيد بورتو الى 24 نقطة ورصيد منتخب السويس الى 22 نقطة.



وفاز وادي دجلة على النصر 4-2 ليرتفع رصيده الى 25 نقطة ويتوقف رصيد النصر عند 15 نقطة.. سجل لدجلة رفيق كابو في الدقائق 8 و9 و21 وستانلي في الدقيقة 65 وسجل عبد العزيز الشاعر ومحمد حسن ميدو من ركلة جزاء للنصر في الدقيقتين 63 و86 وأدار المباراة الحكم محمود دسوقي.


 

وفاز السكة على  بنها 3-1 ليرتفع رصيده الى 23 نقطة ويتوقف رصيد بنها عند 6 نقاط.. سجل محمد عبد الرحيم ويوسف محمد " بيبو" وإسلام الفار للسكة في الدقائق 37و85 و89 وسجل محمود هاني لبنها في الدقيقة 59 وأدار المباراة الحكم طاهر أيمن الذي قام بطرد يوسف بيبو لاعب السكة.

وتعادل بلبيس مع بتروجت بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم محمود ناجي ليرتفع رصيد بتروجت الى 26 نقطة ورصيد بلبيس الى 11 نقطة.

 

وتعادل القناة مع الإنتاج الحربي بهدف لكل منهما في المباراة التي بدأت متأخرة عن موعدها 35 دقيقة لتأخر حضور الحكم حسني سلطان.. تقدم محمود السيد للقناة في الدقيقة 64 وتعادل محمد فوزي للإنتاج الحربي في الدقيقة 88 ليرتفع رصيد القناة الى 18 نقطة ورصيد الإنتاج الحربي الى 15 نقطة.