رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان يهزم كيما بهدف وينفرد بقمة الصعيد.. والفيوم يفوز على بنى سويف بهدف

أسوان حقق فوزا غاليا
أسوان حقق فوزا غاليا على كيما

حسم فريق أسوان قمة مجموعة الصعيد لصالحه بعد فوزه على كيما محمد رزق في الدقيقة 52 من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد معروف وإعترض عليها الجهاز الفني ولاعبو كيما ليرتفع رصيد أسوان الى 33 نقطة ويتوقف رصيد كيما عند 29 نقطة.. وشهدت المباراة إصابة محمد رزق لاعب أسوان ونقله الى المستشفى وقام الحكم بطرد عبدالعزيز موسى لاعب أسوان قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

 

وحقق قنا فوزا كبيرا وهزم الإعلاميين بثلاثة أهداف نظيفة ليرتفع رصيده الى 10 نقاط ويتوقف رصيد الإعلاميين عند 13 نقطة.. سجل الأهداف أيمن شعبان في الدقيقة 23 والحسن ديالو هدفين الأول من ركلة جزاء احتسبها الحكم جلال أحمد في الدقيقة 85 والثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

 

وفاز تليفونات بني سويف على سوهاج بهدف سجله أحمد فضل في الدقيقة 37 في المباراة التي أدارها الحكم محمد علي المنياوي ليرتفع رصيد التليفونات الى 11 نقطة ويتوقف رصيد سوهاج عند 15 نقطة.

 

وفاز بترول أسيوط على ديروط  4-1 في المباراة التي أدارها الحكم حمادة القلاوي  ليرتفع رصيد البترول إلى 24 نقطة ويتوقف رصيد ديروط عند 20 نقطة.. انتهى الشوط الأول بتقدم البترول 3- 1، حيث سجل محمود كمال الهدف الأول في الدقيقة الأولي وتعادل أيمن سعد لديروط في الدقيقة الثالثة ثم سجل محمود كمال ووليد عطية الهدفين الثاني والثالث للبترول في الدقيقتين 15 و30 وفي الشوط الثاني سجل محمود زلاكة الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع.

وفاز الفيوم على بني سويف بهدف دون رد في المباراة التي أدارها الحكم وليد عبدالرازق الذى قام بطرد أحمد منشية لاعب الفيوم في الشوط الثاني ليرتفع رصيد الفيوم الى 23 نقطة ويتوقف رصيد بني سويف عند 18 نقطة.

وتعادل ملوي مع المدينة المنورة بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم لطفي شعبان ليرتفع رصيد المدينة المنورة الى 16 نقطة ورصيد ملوي الى 14 نقطة.