رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بلدية المحلة يواجه دمنهور.. والأوليمبى يستضيف أبوقير للأسمدة فى الأسبوع 14 للمجموعة الثالثة

المصري بالسلوم تعادل
المصري بالسلوم تعادل في مباراته الأخيرة مع الصيد

 

تقام، اليوم، خمس مباريات في الأسبوع الرابع عشر للمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني بعد تأجيل مباراتي دكرنس مع حرس الحدود وبايونيرز مع كفر الشيخ إلى السبت المقبل وتأجيل مباراة الرجاء والصيد بالمحلة لأجل غير مسمى لرفض الأمن إقامتها في مطروح.

أهم مباريات اليوم تجمع بين الأوليمبي الرابع برصيد 25 نقطة بقيادة أحمد ساري وأبوقير للأسمدة السابع برصيد 19 نقطة بقيادة أيمن المزين ويسعى الأوليمبي لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في آخر ثلاث مباريات وجمع منها نقطة واحدة فقط، في حين يسعى أبوقير للأسمدة للفوز والوصول للنقطة 22 ودخول سباق القمة، خاصة أن له مباراة مؤجلة مع دمنهور.

ويستضيف بلدية المحلة الخامس برصيد 21 نقطة بقيادة محمد صلاح فريق دمنهور الثاني عشر برصيد 11 نقطة بقيادة خالد الشرقاوي ويسعى البلدية لتعويض هزيمته الأخيرة أمام أبوقير للأسمدة بينما يسعى دمنهور لتحقيق فوزه الأول مع خالد الشرقاوي للابتعاد خطوة عن صراع الهبوط.

ويحل الحمام الثالث عشر برصيد 10 نقاط بقيادة محمد عبد الله ضيفا على المجد السكندري الثامن برصيد 19 نقطة ويسعى الحمام للفوز للابتعاد عن مربع الهبوط، بينما يسعى المجد بقيادة كرم جابر للفوز بعد تعادله مع بايونيرز في المباراة المؤجلة التي أقيمت يوم الأحد الماضي.

ويستضيف المصري بالسلوم التاسع برصيد 16 نقطة فريق سبورتنج العاشر برصيد 16 نقطة بقيادة أحمد فاروق في المباراة الأولى لأحمد عبدالرؤوف المدير الفني للمصري بالسلوم، ويسعى الفريقان لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنهم في المباريات الأخيرة.

ويحل المنصورة الحادي عشر برصيد 15 نقطة بقيادة ياسر الكناني ضيفا على الزرقا الرابع عشر برصيد 9 نقاط بقيادة طارق غيدة في مباراة يرفع فيها الفريقان شعار لا بديل عن الفوز.