رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جمال علام: خطة اتحاد الكرة دعم المنتخب الوطنى قبل أمم إفريقيا.. ولن يتم إلغاء كأس مصر (فيديو)

الكابتن

وجه جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، الشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم في قائمته لاختيارهم لإدارة الجبلاية خلال الـ4 سنوات المقبلة، مشددا على أنه ومجلسه سينفذون كافة الوعود التي قطعوها على أنفسهم.

وقال جمال علام، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن التركيز في الفترة المقبلة سيكون مع منتخب مصر الذي سيكون هدفه حصد لقب كأس أمم إفريقيا، وليس التمثيل المشرف، موضحا أن الاتحاد سيقدم كل ما بوسعه لدعم المنتخب الوطني.

وتابع: مجلس الجبلاية، سيتواجد غدا في مران المنتخب الوطني، لمؤازرته قبل المشاركة بأمم إفريقيا، مضيفا: سنوقف كل الملفات حاليا لحين الانتهاء من البطولة ومن ثم ستتم دراسة جميع الملفات لكن التركيز كاملا سينصب مع المنتخب الوطني في الفترة الحالية.

وأشار إلي أن اتحاد الكرة يفكر في إنشاء روابط للقسمين الثاني والثالث، فضلا عن أنه سيكون هناك حالة كبيرة من التعاون في الفترة المقبلة مع رابطة الأندية التي يشعر الجميع بالتغيير الإيجابي الذي تم بوجودها، مشددا على أن مسابقة كأس مصر لن يتم إلغاؤها لكن سيتواصل اتحاد الكرة مع الرابطة لتحديد مواعيدها.

واختتم: سنقدم الدعم لجميع الأندية المشاركة في أي مسابقة تحت إشراف اتحاد الكرة سواء كان عضو جمعية عمومية أو لا، واتحاد الكرة سيتحمل تكلفة الحكام بدلا من مراكز الشباب في خطوة من مجلس الجبلاية لدعمهم.