رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. رابح ماجر لـ"الكابتن": مصر والجزائر سيصلان بعيدا في أمم أفريقيا.. وأتمنى ألا يتواجها

الكابتن

تحدث الاسطورة الجزائري، رابح ماجر عن بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبل.

وقال رابح ماجر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" " من الصعب للغاية التكهن بمصير منتخبي الجزائر ومصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، فكلاهما يمتلكان خبرة كبيرة وإمكانيات مميزة للغاية للاعبي المنتخبين".

وأضاف "أتوقع ذهاب منتخب مصر والجزائر إلى الأدوار النهائية في البطولة الأفريقية، وكلاهما قدما مستويات جيدة في كأس العرب سواء الجزائر التي توجت بالبطولة أو منتخب مصر الذي تواجد في المربع الذهبي".

وتابع " على الرغم من صعوبة البطولة الأفريقية لوجود منتخبات لديها طموحات كبيرة مثل تونس والكاميرون والسنغال، لكن توقعاتي أن مصر والجزائر سيذهبان بعيدا في هذه النسخة".

وعن مشاركة الجزائر في كأس العرب، علّق "منتخبنا كان يستحق التتويج بالبطولة وقدم مباريات رائعة لكن أمم أفريقيا وضع آخر ومهمة محاربي الصحراء نحو الفوز بالكأس ليست سهلة على الإطلاق".

وعن احتمالية مشاركة مصر والجزائر في ثمن النهائي، علّق "أتمنى عدم حدوث ذلك ووصول المنتخبان للأدوار النهائية لكن بكل تأكيد لديّ الثقة في قدرات محاربي الصحراء في التفوق على أي منتخب سنواجه".

وتابع " الدور الأول سيعطينا نظرة عن الفرق المشاركة وبعد ذلك سنحدد من الفرق القادرة على المنافسة بقوة".

وأتم تصريحاته قائلا " أتمنى نجاح كأس الأمم الافريقية وأن يقدم المنتخبات العربية مستويات مميزة".