رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة إيطالية تكشف تفاصيل صفقة لورينزو إنسيني مع تورنتو الكندي

لورينزو إنسيني
لورينزو إنسيني

كشفت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، عن آخر تطورات مستقبل لورينزو إنسيني، مهاجم نابولي الإيطالي، خلال الفترة المقبلة.

 

وارتبط اسم لورينزو إنسيني بالرحيل عن نابولي، والانتقال إلى صفوف فريق تورنتو الكندي، خلال الفترة المقبلة.

 

وأفادت الصحيفة الإيطالية أن لورينزو إنسيني سيحصل على عدة امتيازات مالية، في حال توقيعه عقود انتقاله إلى فريق تورنتو الكندي.

 

وأشارت الصحيفة إلى موافقة إنسيني على عرض تورونتو، بعقد لمدة 5 سنوات، على أن يتقاضى 15.5 مليون يورو كراتب سنوي، شاملة الحوافز ومعفاة من الضرائب.

 

يأتي ذلك بعد فشل المفاوضات مع أوريليو دي لاورينتيس، رئيس نابولي، واللاعب إنسيني، بشأن تجديد عقده.

 

وأوضحت الصحيفة أن دي لاورينتيس عرض على إنسيني عقدًا لمدة 4 سنوات، مقابل 3.5 مليون يورو في الموسم الواحد، بالإضافة إلى مليون يورو حوافز، وهو راتب أقل مما يتقاضاه اللاعب حاليًا قبل 6 أشهر فقط على نهاية عقده مع نابولي.

 

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن إنسيني سيوقع عقد انضمامه إلى تورنتو هذا الأسبوع، مُشيرة إلى أن اللاعب أخبر مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، وسباليتي بقراره.

 

ونوّهت الصحيفة أن لورينزو سيحصل على فيلا خاصة به وسيارة جديدة، بالإضافة إلى تسجيل أطفاله بمدرسة دولية، وتوفير معلم خاص لتعليمه اللغة الإنجليزية، وأخيرًا راتبه الضخم الذي يقارب 14 مليون يورو سنويًا.

 

يذكر أن إنسيني، صاحب الـ30 عامًا، خاض 415 مباراة بقميص نابولي، وساهم في تتويج الفريق بكأس إيطاليا مرتين، بالإضافة إلى كأس السوبر مرة واحدة، كما حصد مع منتخب إيطاليا لقب "يورو 2020" الصيف الماضي.