رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان يهزم الألومنيوم ويحتفظ بقمة الصعيد.. والمنيا يفوزعلى المدينة المنورة بهدف ..وديربي الفيوم ينتهي بالتعادل

المنيا عاد للإنتصارات
المنيا عاد للإنتصارات وهزم المدينة المنورة

احتفظ فريق أسوان بصدارة المجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني بعد فوزه خارج أرضه على الألومنيوم 3-1 ليرتفع رصيده إلى 30 نقطة ويتوقف رصيد الألومنيوم عند 20 نقطة.. جاءت الأهداف الأربعة في الشوط الثاني، حيث تقدم أسون بهدفين سجلهما مصطفى طيارة ومحمد العشري في الدقيقتين 48 و53 ثم سجل وائل على هدف الألومنيوم الوحيد من ركلة جزاء احتسبها الحكم هشام القاضي وفي الدقيقة 90 سجل محمود صلاح الهدف الثالث لأسوان.

واستعاد فريق المنيا نغمة الانتصارات وهزم المدينة المنورة بهدف نظيف سجله أحمد ترك في الدقيقة الرابعة ليرتفع رصيده إلى 23 نقطة ويتوقف رصيد المدينة المنورة عند 15 نقطة وأدار المباراة الحكم عمرو العطار.

وتعادل الفيوم مع طامية بهدف لكل منهما؛ ليرتفع رصيد الفيوم إلى 20 نقطة ورصيد طامية إلى 16 نقطة.. تقدم طامية بهدف سجله أحمد كريسبو في الدقيقة 12وتعادل الفيوم في الدقيقة 50 وأدار المباراة الحكم محمد فاروق.

وتعادل ملوي مع بترول أسيوط بهدف لكل منهما؛ ليرتفع رصيد البترول إلى 21 نقطة ورصيد ملوي إلى 13 نقطة.. تقدم ملوي بهدف سجله محمد توفيق في الدقيقة 53 وتعادل البترول عن طريق الإفريقي إدوارد في الدقيقة 75 وأدار المباراة الحكم عصام بكر.

 

وحقق سوهاج فوزا غاليا وهزم البداري بهدف سجله عادل السيد؛ ليرتفع رصيده إلى 15 نقطة ويتوقف رصيد البداري عند 8 نقاط وأدار المباراة الحكم محمد يوسف.

وواصل الإعلاميين انتصاراته وهزم تليفونات بني سويف بهدف سجله شهاب شفيق في الدقيقة 55 في المباراة التي أدارها الحكم أحمد صالح، ليرتفع رصيد الإعلاميين إلى 13 نقطة ويتوقف رصيد التليفونات عند 8 نقاط.