رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لماذا دعم شيكابالا أحمد حسن كوكا فى أزمته مع ميدو؟

شيكابالا وكوكا
شيكابالا وكوكا

دخل أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة، ومقدم البرامج، في مشادة كلامية مع أحمد حسن كوكا، مهاجم فريق كونيا سبور، المعار من نادي أولمبياكوس اليوناني.

الأزمة بدأت بين ميدو وكوكا، حينما كتب أحد الصحفيين الرياضيين، تدوينة عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي، والتدوينات القصيرة، للإشادة بمستوى كوكا، بعد وصوله للهدف رقم 99 في مسيرته الاحترافية، ليرد ميدو منتقدًا كوكا، ويرد عليه الأخير ويتراشقن الاتهامات في ردود التدوينات، طالع تفاصيل الأزمة هنا.

محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك، أقحم نفسه داخل الأزمة، بعدما نشر صورته رفقة كوكا عبر خاصية الاستوري لحسابه على منصة تبادل الصور "إنستجرام"، واختار الرمز التعبيري للقلب كنوع من التضامن الصامت مع مهاجم كونيا سبور.




موقف شيكابالا، ودعمه الضمني لكوكا ضد ميدو، جاء غريبًا خاصة أن الأخير هو أحد زملاء شيكابالا السابقين، وكذلك سبق له تدريبه مع نادي الإسماعيلي.

كما تضامن محمد هاني، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، مع أحمد حسن كوكا، ونشر صورته وعلق عليها: "لاعب كبير".




ولكن ما فعله شيكابالا، مع ابن ناديه ومدربه السابق، كان الأغرب على الإطلاق، ولكن قد يرجعه البعض إلى تخلي ميدو عنه في أزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة، التي نتج عنها إيقافه لستة أشهر.