رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الإسماعيلى السابق يضع روشتة الخروج من النفق المظلم

الإسماعيلي
الإسماعيلي

وضع عمرو فهيم نجم الإسماعيلى السابق والمدرب العام لنادي فاركو الحالي، روشتة، خروج الدراويش من النفق المظلم الذي يمر به الفريق الموسم الجاري.

وقال فهيم في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي: "اللاعبون لديهم فرصة كبيرة في التكاتف مع بعضهم لخروج الفريق من أزمته مع استئناف مسابقة الدوري، خاصة أن الجميع يعلم جيدًا قيمة الدراويش".

وأضاف:" كأس الرابطة خير إعداد قوى للجهاز الفني الحالي، من أجل الاستفادة منها في كل الجوانب بعد التدعيم أيضًا في يناير المقبل ببعض العناصر الجديدة".

وأكمل نجم الإسماعيلي السابق: "اللقاءات المقبلة في مسابقة الدوري العام ستكون مباريات كؤوس من أجل استعادة الدراويش بريقه ولأن جميع متابعي الكرة المصرية حزين على ما وصل إليه الفريق".

وأوضح صاحب آخر فرحة لجماهير الدراويش موسم 2001-2002: "هذه الفترة تحتاج لمساندة مشجعي الفريق مثلما كان يحدث في وقت الانتصار فلا بد من مواصلة دعمهم".

ويذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز قبل الأخير، بجدول ترتيب المسابقة، برصيد نقطتين من تعادلين و5 هزائم، بينما لم يحقق أي فوز حتى الآن.

وكنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، قررت إيقاف مسابقة الدوري المصري اعتبارا من يوم 28 ديسمبر الجاري حتى 6 فبراير 2022، بسبب ارتباط المنتخب الوطني بالمشاركة بكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، في الفترة من 9 يناير حتى السادس من فبراير المقبل.