رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس اتحاد السلاح: تكريمى من جامعة بنى سويف فخر للاتحاد.. ونسعى لمزيد من الإنجازات

الكابتن

 أعرب عبدالمنعم الحسينى رئيس الاتحاد المصرى للسلاح ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة عن سعادته الكبيرة عقب تكريمه من جامعة بني سويف.
 وشارك عبدالمنعم الحسينى بالأمس في  ملتقى المنازلات الاول لكلية التربية الرياضية جامعة بني سويف.
ونظمت الجامعة ندوة علمية بحضور الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة والدكتور احمد عبدالخالق تمام مستشار الوزير وامين لجنة قطاع التربية الرياضية والدكتور طارق فاروق عميد كلية التربية الرياضية ومساعد دكتور ايمن غنيم رئيس القسم.
 وقد منح رئيس الجامعة نجمة  التميز الرياضي لعبد المنعم الحسيني  وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.
وقال "الحسينى" خلال تصريحاته الإعلامية اليوم أن تكريمه من قبل جامعة بني سويف العريقة يعد تكريم لنجاح منظومة اتحاد السلاح  وتأكيد على أن مجلس الإدارة بالكامل يسير في الطريق الصحيح.
ووجه عبدالمنعم الحسينى الشكر للدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف لهذه اللفتة الكريمة، مؤكداً أن اتحاد السلاح يتمير بالعمل الجماعي وكلنا ثقة في مواصلة الإنجازت التى تحققت مؤخراً ونعمل خلال هذه الأيام لتجهيز لاعبى ولاعبات مصر للتواجد دائما على منصة التتويج.
 ويستعد منتخبا مصر كبار وناشئين بمعسكر داخلى لتجهيزهم للمشاركة في كأس العالم التى ستقام بالقاهرة خلال الفترة من 25 وحتي 27 نوفمبر المقبل.
ويمثل مصر في كأس العالم قائمة تضم كلًا من محمد ماهر حمزة وعلاء ابوالقاسم ومحمد عصام ومحمد حسام وصالح محمد ووليد خالد ويوسف فودة وعبد الرحمن فودة واحمد هنداوى وعبد الرحمن طلبه ومحمد الشرقاوي ويحيى ماضي.