رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجوم الأهلى يعلقون على تعارض موعد كأس الأمم الإفريقية ومونديال الأندية

كأس الأمم الافريقية
كأس الأمم الافريقية

يترقب مسئولو النادي الأهلي الحلول التى يدرسها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لأزمة تضارب مواعيد بطولتي أمم إفريقيا بالكاميرون ومونديال الأندية بالإمارات.

"الكابتن" استطلع رأي عدد من لاعبي الأهلي والمشاركين مع منتخب مصر في ارتباطاتهم في تضارب مواعيد بطولتي أمم إفريقيا ومونديال الأندية.

حمدي فتحي لاعب فريق الأهلي ومنتخب مصر أكد أنه شرف لأي لاعب اللعب ضمن صفوف المنتخب الوطني المصري والتمثيل المشرف في المحافل الدولية، وفي كل الأحوال علينا أن نكون مستعدين لأي ارتباط مهما كان ميعاده ولا نشغل بالنا بأي شىء آخر فقط التركيز في أي مواجهة. 

أكرم توفيق لاعب الأهلي والمنتخب الوطني قال إنه لا يعلم ميعاد أي مواجهة فقط هو يؤدي عمله بالتدريب الجيد والظهور الجيد ليعود بالفائدة على الفريق سواء المنتخب أو الأهلي، وموضوع تضارب المواعيد الحل في يد المسئولين وليس من شأننا كلاعبين.

ولم يختلف تعليق عمرو السولية لاعب الأهلي أن زملاءه كثيرًا حيث أكد أنهم كلاعبين لا بد من أن يكونوا جاهزين فور الاعتماد عليهم سواء في الأهلي او المنتخب الوطني والتمثيل المشرف والوقوف على منصات التتويج، لكن أنا الآن مصاب وأسعى لإنهاء برنامجي العلاجي للتخلص من الإصابة التي أعاني منها.

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة ١٢ يومًا بعد انتهاء مباراة فيوتشر، التي أقيمت مساء اليوم والمؤجلة من الأسبوع السابع في بطولة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني منح اللاعبين راحة بسبب توقف مسابقة الدوري الممتاز، لانشغال المنتخب الوطني بالتحضير لبطولة أمم إفريقيا على أن يبدأ التجمع يوم ٨ يناير المقبل.

وتقام بطولة أمم إفريقيا خلال الفترة من ٩ يناير إلى ٦ فبراير المقبلين في الكاميرون.