رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ليفربول يخطط لإبرام صفقة جديدة لتعويض غياب محمد صلاح وساديو مانى

محمد صلاح وماني
محمد صلاح وماني

يرغب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، في التعاقد مع جناح جديد ليعوّض غياب نجمنا المصري محمد صلاح، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

 

ومن المنتظر أن ينضم محمد صلاح، وزميلاه السنغالي ساديو ماني، والغيني نابي كيتا، إلى منتخبات بلادهم للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2022" في الكاميرون، والتي ستنطلق خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبلين.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن كلوب يدرس ضم رافينيا مهاجم ليدز يونايتد، وجارود بوين جناح وست هام يونايتد؛ لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق في الشتاء المقبل.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية، يرغب في التعاقد مع رافينيا وبوين، من أجل تعويض غياب الثلاثي صلاح، ماني وكيتا، بالإضافة إلى احتمالية إلى رحيل ديفوك أوريجي في الشتاء المقبل.

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن رافينيا يُعد محل اهتمام من قوي من قِبل ليفربول منذ الصيف الماضي، بعد تألقه رفقة ليدز يونايتد في المباريات الماضية، الأمر ذاته بالنسبة لـ جارود بوين، بعد أدائه المميز رفقة وست هام يونايتد.

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 47 نقطة.