رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

11 لاعبًا فى الزمالك متاحون أمام الأندية للتعاقد معهم بـ«بلاش».. تعرف عليهم

مصطفى فتحى
مصطفى فتحى

يواجه الزمالك أزمة حقيقية، تتمثل فى انتهاء عقود 11 لاعبًا فى الفريق نهاية الموسم الجارى 2022/2021، ويحق لهم التوقيع لأى فريق بداية من يوم السبت القادم 1/1/2022، دون الحصول على موافقة الزمالك، أو دون دفع أى مقابل مادى لإدارة القلعة البيضاء.

 

ويسعى الزمالك لإقناع عدد كبير من هؤلاء النجوم بالتجديد وعدم التوقيع لأى فريق اخر، ومن ثم الرحيل عن القلعة البيضاء نهاية الموسم الجارى.

 

11 لاعبًا فى الزمالك متاحون أمام الأندية للتعاقد معهم بـ«بلاش»

ويعانى الزمالك من انتهاء عقود 11 لاعبًا فى الفريق بنهاية الموسم الجارى دفعة واحدة، وهؤلاء اللاعبون منهم من يشارك بصفة أساسية، ويعد أحد الأعمدة الرئيسية فى الفريق، ومنهم من يشارك على فترات، فى حال غياب العناصر الأساسية.

وهؤلاء اللاعبون هم:ـ

طارق حامد، أشرف بن شرقى، محمد أبوجبل، محمد أوناجم، محمد عبدالشافى، مصطفى فتحى، عمر السعيد، رزاق سيسيه، أحمد أشرف روقا، محمود عبدالعزيز «زيزو»، إسلام جابر.

 

ويطالب الجهاز الفنى بالزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون إدارة النادى بالتجديد لنجوم الفريق، للمحافظة على القوام الأساسى للفريق، فى ظل الرغبة فى المنافسة على لقبى دورى أبطال إفريقيا والدورى المصرى، بالإضافة لحرمان النادى من القيد الشتوى، وهو ما يعد عائقًا فى إبرام صفقات جديدة لسد العجز فى بعض المراكز التى يحتاجها الفريق.

ويحتل الزمالك قمة الدورى المصرى برصيد 19 نقطة من ثماني مباريات، فيما يأتى خلفه الأهلى فى المركز الثانى برصيد 18 نقطة جمعها من ست مباريات، ويلتقى الأهلى مع فيوتشر فى الثامنة من مساء اليوم فى المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع بالدورى المصرى.